ماثيو ماكونهي يعود من جديد ويتصدر بـ The Dark Tower.. فيديو

 تصدر فيلم الخيال والمغامرات The Dark Tower  "ذا دارك تاور"، إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الاحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من ماثيو ماكونهي وإدريس إلبا ومن إخراج نيكولاي أرسيل، ايرادات بلغت 5ر19 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني الفيلم الملحمي Dunkirk "دنكيرك"، الذي تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية ويشارك في بطولته كل من توم هاردي ومارك ريلانس وهاري ستايلز وكينيث براناه ومن إخراج كريستوفر نولان، محققا ايرادات بلغت 6ر17 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "ذا إيموجي موفي"، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته كل من تي جي ميلر وآنا فارس وصوفيا فيرجارا، محققا إيرادات بلغت 4ر12 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الفيلم الكوميدي "جيرلز تريب"، الذي يشارك في بطولته كل من كات والش وجادا بينكيت سميث وكوين لطيفه، محققا إيرادات بلغت 4ر11 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الإثارة والتشويق "كيدناب"، الذي يشارك في بطولته كل من هالي بيري وكريس ماكجين وكريستوفر بيري، محققا ايرادات بلغت 2ر10 مليون دولار.