أديل تصطحب الأطفال الناجين من حريق برج غرينفيل إلى فيلم "Despicable Me 3"

بعد أن شاركت المغنية البريطانية الشهيرة أديل (Adele) في حملة جمع تبرعات لصالح الضحايا والناجين من حريق برج غرينفيل في غرب لندن، استمرت أديل في تقديم المزيد من الدعم للمتضررين من الحريق المروع، حيث قامت باصطحاب الأطفال الناجين من حريق برج غرينفيل إلى عرض خاص لفيلم " Despicable Me 3" أقيم في سينما " Whiteley" في لندن.

أديل أمضت يوما رائعا مع الأطفال في السينما

أديل لم تكتفِ فقط باصطحاب الأطفال إلى العرض الخاص بفيلم " Despicable Me 3" الذي قامت بتنظيمه، وإنما قامت أيضا بتنظيم مقابلة للأطفال مع شخصيات "مينيون" (Minions) في سينما " Whiteley"، كما التقطت مجموعة من الصور بصحبة الأطفال ولقد ظهرت أديل في الصور بوجه خالٍ من مساحيق التجميل وبسترة ملونة بالألوان الأصفر والأزرق والأخضر، تنورة ذات لون أزرق داكن.

أديل تصطحب الأطفال الناجين من حريق برج غرينفيل إلى فيلم Despicable Me

أحد معجبي أديل عبر عن امتنانه لها عبر مواقع التواصل لدعمها المتضررين من حريق برج غرينفيل حيث كتب يقول: "أديل الرائعة قامت باصطحاب أحفادنا إلى السينما، الكثير من الحب والدعم لأطفال غرينفيل، شكرا لك".

حريق برج غرينفيل أودى بحياة 80 شخصا

تأثر أديل بحادث حريق برج غرينفيل الذي اندلع في يوم 14 يونيو في هذا العام بدا واضحا للغاية حيث ذهبت إلى موقع الحادث بعد أقل من 24 ساعة على وقوع الحادث والذي اندلع في أحد الطوابق السفلية، والذي أسفر عن وفاة 80 شخصا، وفي نفس الشهر قامت أديل بزيارة مركز إطفاء تشيلسي لتوجيه الشكر لرجال الإطفاء لجهودهم خلال حريق برج غرينفيل والتي ساهمت في إنقاذ أرواح الكثيرين، حريق برج غرينفيل امتد من الطوابق السفلية إلى الطوابق العلوية خلال 15 دقيقة فقط اشتعلت خلالها طوابق البرج البالغ عددها 27 طابقا.

أديل دعت معجبيها للتبرع لضحايا حريق برج غرينفيل

أديل كانت قد ناشدت معجبيها بالتبرع للمتضررين في الحريق وذلك في حفلها الموسيقي في استاد ويمبلي ولقد قالت وقتها: "غالبا ما أطلب من الجميع أن يغلقوا هواتفهم المحمولة أولا، ولكنني قبل ذلك أرغب في أن أطلب منكم التبرع، هل شاهد أحدكم مقطع الفيديو؟ هل ذهب إلى برج غرينفيل"، وأضافت قائلة: "سأعود إلى هناك مرة أخرى "أعدكم بأن أي أموال سيتم جمعها ستصل إليهم، أنا لن أتركهم".