بيونسيه تنشر أول صورة لها مع توأميها..شاهد صورة الـ 10 مليون Like

نشرت نجمة البوب الأمريكية، بيونسيه Beyonce، أول صورة لها مع توأميها  Rumi و Sir Carter "رومي وسير كارتر"، احتفالا بمرور شهر على ولادتهما.

شهرهما الأول

وكتبت بيونسيه على الصورة معلقة: "اليوم أكملا Rumi و Sir Carter "رومي وسير كارتر" شهرهما الأول"، وظهرا التوأمان في الصورة ملفوفان في غطاء أرجواني اللون عليه نقوش من الزهور، وتحملهما الأم، البالغة من العمر 35 سنة، وقد اتشحت غطاء رأس أزرق طويل.

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

حافية القدمين

وظهرت بيونسيه في الصورة حافية القدمين وفي الخلفية بوابة من الزهور، وهو ما يذكرنا بأسلوب التصوير الذي اتبع في الصورة التي أعلنت بها حملها، عبر إنستغرام أيضا، وحصلت الصورة على مليوني إعجاب على موقع التواصل الاجتماعي عبر الصور انستغرام، في أول ساعة بعد النشر، ثم إلى 10 ملايين من الاعجابات بعد أقل من 24 ساعة على نشرها

معاني أسماء رومي وسير كارتر

Rumi و Sir Carter "رومي وسير كارتر" ومعاني هذه الأسماء، هي : "رومي" اسم ياباني ويعني الجمال كما أنه الإسم الأخير للشاعر الفارسي جلال الدين رومي الذي كان لكتاباته التأثير البالغ على اللغات والأدب وصنفت كتاباته ضمن الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية، أما "سير" هو اللقب الشرفي الأكثر شيوعا ويمنح من قبل الملك البريطاني للفرسان .

ملكية فكرية لرومي وسير كارتر

وأنجبت بيونسيه توأمها بداية الشهر الماضى، لكنهما اضطرا للبقاء فى المستشفى بعد إصابتهما بـ"jaundice " أو "اليرقان"، إلا أنهما عادا للمنزل بعد فترة قصيرة، وتقدم بيونسيه وزوجها جاي زي، بطلب ملكية فكرية للإسمين..

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

أم لثلاثة

بذلك أصبحت بيونسيه وزوجها، مطرب الراب جاي زي، أبوان لثلاثة أطفال؛ التوأمان وبنت أخرى وهي بلو آيفي Blue Ivy تبلغ من العمر خمس سنوات.

بيونسيه مذهلة بعد الحمل

ونشرت بيونسيه صورة لها في حسابها على الانستجرام أيضا بعد الحمل بدت فيها رشيقة ومذهلة وكأنها تقول أن الحمل لم يؤثر على لياقتها .

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on