أحلى 5 كلمات تقولها جيجي حديد بحق زين مالك ؟

ظهرا الثنائي زين مالك Zayn Malik و جيجي حديد Gigi Hadid في أحلى صورة على غلاف مجلة Vogue الشهيرة.. جيجي وزين كما لم ترونهما من قبل ؟

أحلى 5 كلمات قالتها جيجي حديد بحق زين مالك

يسرقان من بعضهما

زين مالك وجيجي حديد يسرقان بعضهما ؟!، جيجي حديد قالت بالحرف الواحد معترفة " انا وزين نسرق الملابس من خزانة الملابس بشكل متبادل، أنا أسرق ملابسه وهو يسرق ملابسي " .

زين وجيجي يسرقان من بعضهما

ثنائي Vogue

لقد كانا العام الماضي كثنائي ولكن اليوم بظهورهما على غلاف مجلة Vogue فقد أصبح جيجي حديد وزين مالك أحد أشهر ثنائيات العالم بلا تردد .

زين وجيجي

أحلى 5 كلمات من جيجي لزين

صاحبة ال22 عام ابنة يولاندا حديد نشرت غلاف المجلة في حسسابها على الإنستجرام وكتبت بحماس " سوف يكون دائما شرف لي أن أظهر علي غلاف مجلة فوج ,وأشعر بالفخر أكثر لوقوفي بجانب زين وكتبت أكثر من قلب قبل اسمه علي النعليق .

شكرا جزيلاً

وبعدها شكرت فريق فوج Vogue ,وعلقت قائلة نحن نشعر بالفخر لوقوفنا امام عدساتكم، ونحن نشكركم إلي أبعد حد، نشكر الجميع الذين جعلوا  الحلم واقعاً .

قصة شعر جديدة لجيجي

تبادل الملابس بينهما

وكان كلا من جيجي حديد وزين مالك يتحدثا عن أرتداء ملابس بعضهما البعض , وهو أعترف أنه استعار تي شيرت في حين أنها فالت أنها تتبضع في خزانته.

الأنيقان

متعة التجربة

وتقول جيجي " أنها ليست حول نوع الجنس. أنها تقريبا كمظهرك وما يشعرك بالارتياح في ذلك اليوم وعلي أي حال ، أنها متعة التجربة ، يوم واحد يمكنك أن تكون هكذا ،" 

الأمر يدور حول ذلك

إذا كان (زين) يرتدي قميصا ضيقا وبنطال جينز ومعطفا كبيرا ، سارتدي هذا أيضا أن الأمر يدور حول، هل تشعر أن الملابس ملائمة عليك ؟

تأثير السوشيال ميديا

وهنا ينظر زين مالك إلى جيجي حديد نظرة رقيقة وينضم إلى المحادثة قائلاً " في وجود وسائل الاعلام الاجتماعية ، العالم أصبح صغير جدا، يبدو أن الجميع يفعل الشيء نفسه، مهما يكن فأنت تريد أن تكون لديك حالتك الخاصة ,أنت تعرف ,فكل واحد يريد أن يشعر أنه متميز .

متعة التجربة

الحب منذ 2015

يُشار إلى أنّ جيجي وزين ارتبطا في تشرين الثاني من العام 2015 ومنذ ذلك الحين وعلاقتهما قوية ومتينة.