بيونسيه تنشر صور طفليها التوأم للمرة الأولى

بعد صمت طويل استمر لمدة شهر كامل، شاركت المغنية الشهيرة بيونسيه (Beyonce) وللمرة الأولى صور طفليها التوأم من زوجها مغني الراب الشهير جاي زي (JAY-Z)، وهما صبي وفتاة اختار والديهما لهما اسم سير كارتر (Sir Carter) ورومي (Rumi).

أول صورة رسمية لتوأم بيونسيه وجاي زي

بيونسيه نشرت صورة تجمعها بطفليها التوأم، على صفحتها على الإنستغرام الخميس 13 يوليو، بيونسيه ظهرت في الصورة وهي تحمل طفليها الصغيرين بين ذراعيها، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "سير كارتر ورومي، أكملا شهر واحد في هذا اليوم".

توأم بيونسيه ولد يوم 13 يونيو

تعليق بيونسيه يعني أن الطفلين ولدا على وجه التحديد في يوم 13 يونيو في هذا العام، وكان تاريخ ميلاد الطفلين غير معروف على وجه التحديد حيث لم تقم بيونسيه أو زوجها جاي زي بالإعلان رسميا عن مولد طفليهما التوأم طوال الفترة الماضية، وكانت الأنباء عن مولد الطفلين التوأم لبيونسيه وجاي زي قد بدأت في الانتشار في الشهر الماضي وتأكدت بعدما قام ماثيو نولز (Mathew Knowles) والد بيونسيه بالإعلان عن مولد حفيديه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. بيونسيه وجاي زي لديهما طفلة أخرى بالإضافة إلى طفليهما التوأم وهي طفلتهما الأولى بلو أيفي (Blue Ivy) وتبلغ من العمر 5 أعوام.

أول ظهور للنجمة بيونسيه بعد الولادة

بيونسيه شوهدت للمرة الأولى منذ إنجابها لطفليها التوأم في يوم الأربعاء وكان ذلك وهي في طريقها لتناول العشاء بصحبة زوجها جاي زي في مطعم " Nobu" في ماليبو في كاليفورنيا.