تايلور سويفت تظهر بصحبة صديقها الجديد جو ألوين للمرة الأولى

منذ ثلاثة أسابيع انتشرت الأنباء عن مواعدة المغنية الشهيرة تايلور سويفت (Taylor Swift) للممثل البريطاني جو ألوين (Joe Alwyn) ، وطبقا للتقارير المنشورة فإن العلاقة بين ألوين وسويفت بدأت منذ بضعة أشهر وفي سرية تامة ، وخلال الأسابيع الماضية لم يشاهد ألوين وسويفت معا ، إلا أن ذلك تغير يوم الخميس الماضي بعد ظهورهما معا علنيا وللمرة الأولى.

جو ألوين صعد على نفس طائرة تايلور سويفت

المصورون التقطوا صورا لسويفت 27 عامو، وألوين 26 عامو، في يوم الخميس وهما يقومان بالصعود منفصلين على نفس الطائرة الخاصة التي كانت وقتها في طريقها لمغادرة المملكة المتحدة ، وكان برفقتهما في ذلك الوقت فريق حراسة يسير على مقربة منهما.

إطلالة تايلور سويفت في المطار

سويفت بدأت وقتها وكأنها تحاول إخفاء شخصيتها حيث كانت ترتدي سترة رياضية واسعة سوداء وذات قلنسوة استخدمتها في إخفاء وجهها ، وكانت ترتدي أيضا بنطلون رياضيا واسعا ذا لون أسود وزوجا من الأحذية الرياضية من ماركة " Nike" وكانت تحمل في يديها حقيبة سفر خفيفة.

المتحدث الرسمي باسم تايلور سويفت يرفض التعليق

ألوين ظهر هو الآخر في إطلالة رياضية مريحة حيث كان يرتدي سترة سوداء ذات قلنسوة بنطلون رياضي رمادي اللون وزوج من الأحذية الطويلة ، المتحدث الرسمي باسم تايلور سويفت رفض التعليق على أنباء مواعدتها لجو ألوين وكذلك المتحدث الرسمي باسم جو ألوين وذلك طبقا لما نشره موقع ET.