أشهر شائعات المشاهير : عودة أنجلينا جولي و براد بيت وطلاق أشتون كوتشر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع ، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع، وتتضمن شائعة انتهاء زواج أشتون كوتشر وميلا كونيس، وشائعة حمل بريتني سبيرز في طفل ثالث.

 تعالوا معنا لنتعرف على أشهر شائعات المشاهير خلال الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) قررا التراجع عن قرار الطلاق:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن براد بيت وأنجيلينا جولي قررا التراجع عن قرار الطلاق بعد أن تصالحا سرا بعد انفصالها الذي استمر لمدة ثمانية أشهر، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المصالحة بين جولي وبيت بدأت بمكالمة هاتفية قدم فيها بيت اعتذاره لجولي على تسببه بإيذاء أسرتهما بسبب إدمانه للكحول.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بإن بيت وأنجيلينا جولي قد بدءا بالفعل في تجاوز خلافاتهما إلا أنهما لا يخططان للتراجع عن قرارهما بالانفصال.

أشتون كوتشر (Ashton Kutcher) ميلا كونيس (Mila Kunis) يخططان للإعلان عن انفصالهما:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن زواج أشتون كوتشر وميلا كونيس قد وصل إلى نهايته بعد أشهر طويلة من الشجار بسبب مشكلات الثقة بين الزوجين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الزوجين قد انفصلا سرا ويخططان للإعلان قريبا عن اعتزامهما الطلاق.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ميلا كونيس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن انفصال كونيس عن زوجها أشتون كوتشر.

بريتني سبيرز (Britney Spears) حامل في طفلها الثالث ومتزوجة سرا من صديقها سام أسغاري (Sam Asghari):

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن بريتني سبيرز حامل في طفل من صديقها سام أسغاري الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن سبيرز وأسغاري تزوجا أيضا في حفل زفاف سري أقيم في هاواي في شهر أبريل في هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بريتني سبيرز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفل ثالث أو زواجها سرا من صديقها سام أسغاري.

كيتي بيري (Katy Perry) في طريقها للإصابة بانهيار نفسي:

نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن كيتي بيري في طريقها للإصابة بانهيار نفسي وأن أصدقاءها المقربين يشعرون بقلق حيالها بسبب تصرفاتها التي اتسمت بالتهور خلال الفترة الأخيرة والتي تتضمن بكاءها في بث مباشر على الإنستغرام وقيامها بقص شعرها، المجلة ذكرت أيضا أن أصدقاء بيري يحاولون حاليا إقناعها بأنها بحاجة إلى المساعدة.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن حادثة بكاء كيتي بيري على بث مباشر على الإنستغرام ليست حادثة مؤكدة كما نقل الموقع أيضا عن مصدر مضطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تدهور الحالة النفسية لبيري.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) غاضبة بسبب انتقادات مسلسلها الجديد "13 Reasons Why":

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن سيلينا جوميز غاضبة للغاية بسبب الانتقادات التي تلقاها المسلسل الجديد الذي شاركت في إنتاجه "13 Reasons Why " وهو مسلسل يعرض على شبكة " Netflix"، المجلة ذكرت أيضا أن جوميز تشعر بالكثير من الإحباط بسبب خاص بسبب الاهتمام الذي وجه لمسلسلها بأنه يتناول مشكلات انتحار المراهقين وإدمان المخدرات والاغتصاب بشكل سطحي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جوميز تفكر جديا في التوقف عن إنتاج الموسم القادم من المسلسل.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة إدلاء سيلينا جوميز لتصريحات جديدة أكدت فيها سعادتها بمسلسلها الجديد وشعورها بأنه حقق الهدف من وراء إنتاجه بعد أن نجح في إثارة جدل صحي حول الكثير من القضايا والمشكلات التي يتجاهلها المجتمع عادة.