هكذا يتحدث الجيران عن جورج كلوني وأمل علم الدين.. شاهد ملعبهما الجديد ؟

منذ إنتقالهما إلى منزلهما الجديد في بريطانيا وهما حديث الناس هناك، الثنائي جورج وأمل كلوني قاما ببعض التجديدات المذهلة في قصرهما الخرافي، اعرف ماهي واعرف ماذا يقول الجيران عنهما ؟

 جورج وأمل قاما " ببناء ملعب تنس فاخر" وذلك في  في أراضي مترامية الاطراف في  قصر بيركشاير الذي يبلغ ثمنه 20 مليون جنيه إسترليني، حيثأضاف جورج وأمل كلوني ( الحامل ) تأنق جديد آخر إلى القصر الفاخر--عن طريق بناء ملعب للتنس يصلح للعب فيه في جميع الأحوال الجوية في الحديقة التي يحوزنها.

وفي حديث إلى صحيفة "ديلي ستار"، لاحظ السكان أنهم يستطيعون سماع جورج البالغ من العمر 56 عاما وهو يلعب التنس في الركن المخصص - ومن المؤكد أن أمال (39 عاما) ستنضم إليه حالما ترحب بالإضافة الجديدة إلى أسرتها .

وقال أحد السكان ل"ستار "جورج وأمل يقضيان الكثير من الوقت هنا في الوقت الراهن ولكنهما يميلان إلى الخصوصية " ، انهما رائعين جدا عندما يتنزهان خارجاُ، ونحن نحب وجودهما في سونينغ وذلك بحسب Dailmail .

وقال أحد الأصدقاء "جورج وأمل حريصان جدا على بذل قصارى جهدهما لطفلهما الأول"، جورج تزوج أمل في 2014 ، واشتري منزل جميل يبلغ ثمنه £7,500,000 في تلك السنة، ويقال أنهم أنفقا ما يقرب من  £12,500,000 إضافية علي العقارات المترامية الانحاء، بما في ذلك بناء مساكن لمربيه الأطفالعند بدء اعمال التجديد ، وقدم الزوجين أموال للجيران في قرية بيركشاير £45,000 حزمه التعويض عن الاضطرابات الناجمة عن تجديد العقارات .