ذا روك يظهر كـ " قزم " بجانبها.. شاهد الوحش؟!

لتجعل "الصخره " داوني جونسون يبدو صغيرا  هذا أمر يحتاج إلي مجهود كبير وهذا ما فعله " الوحش " ؟!
والفنان الحاصل علي أكثر رجل حي مثير على الأرض هذا العام كان يرتدي بدلة وكان يبدو قزما بجانب الشاحنة الوحش لان طولها 6 أقدام و5 أنشات ووزنها 260 رطل .

لا عار في هذا الأمر

نجم النسخة الثامنة من Fast & Furious، كتب عبر حسابه على الانستجرام " لقد إستغليت حصتي من القيادة للشاحنة الوحش , ولدي شعار واحد  لا عار في أن تتحطم مادمت تفعل ذلك بأسلوب يليق بك،  لقد كنت في انتظار الرقص مع هذا الوحش، دعونا نفعل ذلك" .

 
n A post shared by therock (@therock)

يبدو كفيلم جديد

من الواضح أنه يتم صناعة فيلم ويبدو أن السحر قادم، ويبدو أن نجمنا الضخم ذاهب للتحطيم، ذا روك كتب قائلا " عندما تبدو شرير عليك أن تلتزم الضحك " ولقد راينا جونسون من قبل هو وكيفن هارت في الشاحنة الوحش وهم يسحقون الأشياء بعشوائية،  لذلك فعلينا أن نتخيل كيف ينتهي الفيلم، كتب جونسون أيضا "هذا لن ينتهي بشكل جيد ، " ولكن الناس علمت أن جونسون تمكن من الفرار دون أن يصاب بأذي .

 

A post shared by therock (@therock) on

The Fast and The Furious

ذا روك قام بجولة رائعة لفيلمه الجديد الذي يحقق أرقام قياسية " The Fast and The Furious  "، وكانت هناك أقاويل عن وجود خلافات قوية بين ذا روك وبين فين ديزيل وصلت إلى العلن ولكن البعض يقول أنها مجرد دعاية للفيلم .

الفيلم يحقق أرقام قياسية حيث حقق في الولايات المتحدة وحدها ما يقرب من 100 مليون دولار بعد 5 أيام من عرضه وتخطى هذا الرقم بكثير في الصين وحدها، أما الإجمالي فيما يتعلق بعرضه في جميع أنحاء العالم فمن المتوقع أن يصل إلى ما يزيد عن 400 مليون دولار .