ها هو " اسم وجنس " طفل برادلي وإيرينا.. شاهدها في ظهورها الأول بعد الولادة ؟

بعد الأنباء التي تداولها عن قدوم أول طفل لبرادلي كوبر وإيرينا شايك قبل أسبوعين، فيبدو أن الثنائي أرادا التكتيم على جنس الطفل واسمه.. ولكننا توصلنا إلى أخبار ومعلومات جديدة عن الطفل .

اسم وجنس الطفل

 Lea de Seine Shayk Cooper “" أو " ليا دي سين شايك كوبر "،  أهلا بكي إلى العالم الجديد، ذلك هو اسم طفلة برادلي كوبر وايرينا شايك التي رأت النور فقط منذ أسبوعين ، وذلك بحسب Hollyoodlife.

الظهور الأول بعد الحمل

إيرينا شوهدت بعد الولادة وهي تتسوق بملابس مريحة وفضفاضة بأكمام طويلة مع نظارتها الشمسية، حيث كانت تتسوق لشراء الفراولة .

الظهور الأول لايرينا بعد الولادة

عندما كانت  العارضة ذات الـ 29 عاما، إيرينا شايك حاملا، شوهدت هي والوسيم برادلي كوبر صاحب الـ 42 عاما في شوارع نيويورك، فمرة نراهما يتسوقان في المحلات، وأخرى يأخذ بأيديها في شوارع سنترال بارك، وثالثة يشتري لها الآيس كريم ، حتى والدة برادلي، غلوريا كامبانو، كثيرا ما رافقت ايرينا لشراء البقالة والأطعمة الصحية التي ستساعدها في فترة حملها .

إيرينا قبل الولادة

جلوريا هي الشخص الأكثر سعادة بعد مجيء " ليا "، فهي كانت على الدوام تدفع برادلي للارتباط والإنجاب ولما قابلت إيرينا أحبتها بشدة فأخذت تدفع ابنها أكثر ليكون أب ولتكون هي " جلوريا " جدة في هذا العمر .

هل هناك سر جديد

وبحسب مصدر مقرب من العائلة " جلوريا والدة برادلي كانت قد بدأت تظن أن هذا اليوم لن يأتي وهو أن يصبح ابنها والداً لطفل يخلب عقلها وقلبها .

ويضيف المصدر أن جلوريا بدأت محاولات للتقريب أكثر بين ابنها وبين ايرينا التي شوهدت في ديسمبر وهي ترتدي خاتم من الألماس في أصبع الزواج المميز، فإذا كان الثنائي قد نجح في إخفاء أمر الولادة، فهل ارتبطا وتزوجا وأبقيا ذلك سراً أيضاً.. الأيام القادمة كفيلة بلا تردد على الإجابة عن تلك التساؤلات .

برادلي وإيرينا