تقرير صادم عن طلاق " مرتقب " بين كيم وكانيي ؟

تقرير صادم جديد يتحدث عن أن كانيي وكيم فشلا في حل بعض المشاكل بينهما وأن استمرارهما معاً أصبح أمر في منتهى الصعوبة، لذا فقد عاد شبح الطلاق بينهما يظهر في الأفق .

فتاة كارديشيان الكبرى صاحبة الـ 39 عاماً، قد تصبح وحيدة من جديد إذا كان التقرير الجديد حول قرب انفصالها عن كانيي صاحب الـ 39 عاماً صحيح .

بحسب مصدر مقرب من الثنائي ادعى لمجلة In Touch Weekly في العدد الذي سيصدر في 3 إبريل، أن كيم تطلب الطلاق من كانيي وقد يكون الأمر له علاقة بحادثة السرقة التي حدثت لكيم في باريس والتي كادت تكلفها حياتها .

سبب الخلاف

كانيي أخبر كيم بأن تجربتها كانت شخصية ويجب أن تظل في الخفاء وألا تستغل هذا الأمر للتقييمات أو لكسب المزيد، وبحسب مصدر مقرب من الثنائي قال " ولكن كيم تجاهلت كلام كانيي وحكت كل ما حدث في حادث السرقة أمام الكاميرات في برنامجها Keeping Up with kardashians، الأمر الذي أغضب كانيي فحدثت معركة ضخمة بينهما .

مشاكل تتعلق بصحته العقلية

ولكن هذه المرة ليست المرة الأولى التي يشاع فيها أن كيم توجهت إلى الطلاق، وأكد المصدر أن كيم لا تريد أن تقدم أى شيء بشأن تفاصيل وجود مشاكل خطيرة لدى  كانيي بخصوص صحته العقلية لأن هذا الأمر كان سيعقد الأمور أكثر .

300 مليون دولار

وقال مصدر مقرب من كيم للصحافيين "انها تتحدث مع محاميها، بل أن وثائق الطلاق أصبحت جاهزة". وهذا يعني أن مجموع ثرواتهم البالغة 300 مليون دولار يمكن أن ينقسم بينهما - أو أسوأ من ذلك – فمن الممكن أن تنقسم بينهما بشكل غير متكافئ وهذا يتوقف على ما تزعمه وثائق الطلاق. وغني عن القول، أن هذا الانفصال لن يحدث على نحو سلس خاصة مع وجود الكثير من المال على الخط !