ماذا كتب جاستن بيبر بعد عودته على انستقرام

ماذا كتب جاستن بيبر بعد عودته على انستقرام، حيث عاد المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر للكتابة على انستقرام من جديد، بعد مقاطعة دامت لحوالي 6 أشهر، حيث أطلق على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أدوات الشر، والتى لا يمكنها أن تمكنك من الحياة بطريقة طبيعية.

سبب العودة

عاد بيبر لأنستقرام، كي ينشر الاعلان الذي قام بتصويره مؤخرا لإحدى شركات المحمول الراعية لحفل Super Bowl ، وشاركه فيها لاعب كرة القدم الأمريكية روب جورنكوسكي، والذي تنكر خلال الاعلان فى زي رجل الكهف.

مقاطعة انستقرام

بيبر قاطع انستقرام العام الماضي، عقب بداية مواعدته لعارضة الأزياء الشابة صوفيا ريتشي ابنة المطرب الكبير لونيل ريتشي، حيث دخل فى مشادة مع جمهوره على حساب انستقرام، عقب قيامهم بالمقارنة بينها وبين صديقته السابقة سيلينا جوميز، وهو ما أستفز المطرب الكندي، الذي قام بغلق التعليقات أمام الجمهور قام أن يقطاع انستقرام نهائيا.

شاهد اعلان جاستن بيبر الجديد

 

A video posted by Justin Bieber (@justinbieber) on

فيما أعلن المطرب الشاب الأسبوع الماضي مقاطعته لحفل جوائز جرامي الذي من المنتظر تنظيمه فى 12 فبراير المقبل، تضامنا مع الدعوات التى أطلقها بعض المطربين أمثال دريك وكاني ويست، والتى أتهمت اللجنة المسئولة عن جوائز الجرامي بالتحيز لذوي البشرة البيضاء.

فيما أنتشرت أنباء أخرى تفيد برغبة بيبر فى الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة، وأخذ استراحة بعد عام حافل من الحفلات والجولات الغنائية، حيث يريد قضاء بعض الوقت مع أصدقاءه أو مع صديقة جديدة.

طالع أيضا: دعوى قضائية جديدة لملاحقة جاستن بيبر

طالع أيضا: حرب كلامية بين سيلينا جوميز وجاستن بيبر والأخير يغلق انستقرام