مادونا تفكر فى تفجير البيت الأبيض

مادونا تفكر فى تفجير البيت الأبيض، فهذا هو التصريح الذي أطلقته مطربة البوب الأمريكية مادونا أول أمس خلال المسيرة التى خرجت فى شوارع واشنطن بعد يوم واحد من ترسيم دونالد ترامب كرئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وهو التصريح الذي فتح باب الانتقادات عليها من كل الاتجاهات.

فوجئ الجميع أمس بتصريحات مادونا Madonna والتى قالت فيها أنها تفكر بتفجير البيت الأبيض، إلا أن الرد جاء من ملكة البوب على حسابها الشخصي على انستقرام، حيث قالت أنها ضد العنف بكل أشكاله، وأنها كانت تتكلم بشكل مستعار، ولم تقصد التهديد، واعتبرت أن الكلمات خرجت بهذه الطريقة المندفعة بسبب حالة الغضب التى سيطرت عليها.

تفسير مادونا

 

A photo posted by Madonna (@madonna) on

 

قالت مادونا خلال المسيرة: "الجيد لم يفز بالانتخابات، لكنه سينتصر فى النهاية، أى أننا لازلنا فى بداية المشوار، ويجب علينا أن نصمد للنهاية، الثورة بدأت هنا، نحن ندافع عن الحق فى الحرية، عن المساواة، كي نكون أنفسنا، دعونا نمشي خلال الظلام، ويجب علينا ألا نخاف من كل خطوة نخطوها خلال هذه المسيرة، نحن لسنا بمفردنا، لن ننهار".

شاهد جانب من كلمة مادونا خلال المسيرات

وكان عدد من نجمات هوليوود قد نظمن مسيرات نسائية أول أمس، ضمت الألاف من النساء اللائي خرجن للتعبير عن حالة الغضب بعد أداء الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب اليمين الدستورية.

وعقب إعلان مادونا نيتها تفجير البيت الأبيض، انطلقت الانتقادات الموجهة لها على كل وسائل التواصل الاجتماعي، واصفين خطابها بالدعوة إلى الشر، والرغبة فى اشاعة الفوضى فى البلاد، وهي الاتهامات التى يمكن توجيهها قانونيا لنجمة البوب.

سبق للفنانة أن عبرت عن استيائها من خسارة هيلاري كلينتون للإنتخابات الرئاسية فى نوفمبر الماضي، حيث قالت أن مشاهدة فوز ترامب جعلها عرضتها لأزمة نفسية جعلتها ترقد فى السرير بضعة أيام.

طالع أيضا: نجمات هوليوود في المسيرة النسائية ضد ترامب