مارك والبيرج يفتتح 3 مطاعم خاصة به فى الصين

مارك والبيرج يفتتح 3 مطاعم خاصة به فى الصين، فيستعد الممثل الأمريكي مارك والبيرج لتدشين 3 مطاعم جديدة فى الصين بمساعدة شقيقه الشيف بول والبيرج، للسعي من خلال هذه التوسعة لنقل نشاط سلسلة المطاعم إلى الصين.

يمتلك الشقيقان والبيرج سلسلة مطعم والبيرغرز، والتى أسسها الثنائي عام 2011 في ولاية ماساتسوشتس، ويوجد منها حاليا 10 مطاعم في 7 ولايات أمريكية وفي كندا، إلى جانب الثلاث التي ستفتتح بالصين.

مدن شانغهاي وهانغشتو ووهان الصينية هي المدن التى سيتم أنشاء المحال الجديدة بها في عام 2017.

ثقة فى الطعم

وكان والبيرج قد أكد فى تصريحات لوكالة الأنباء الصينية أنه يثق فى الخدمات التى يقدمها المطعم بمساعدة شقيقه، مضيفا إلى أن الشهرة قد تأتي بالزبون مرة الأخرى، إلا أن المذاق سيأتي بالزبائن مرات أخرى، مضيفا أن أخيه يسعى كي يحافظ البرجر على الطعم الأصلي الأمريكي لكنه سيكون بمذاق صيني.

عرض لوالبيرج مؤخرا فيلم Patriots Day والذي يدور حول احدى العمليات الأرهابية التى تقع فى مدينة بوسطن الامريكية أثناء اقامة ماراثون للجري، يشاركه البطولة كل من مايكل مينجا، جيه كيه سيمنز، إخراج المخرج بيتر بيرج Peter Berg .

مارك والبيرج فى سطور

ولد في 5 يونيو 1971 في بوسطن بولاية ماساتشوستس، بدأ حياته الفنية كعضو في فرقة The New Kids on the Block، ثم مغني منفرد ثم قام ببطولة عددا من الإعلانات التجارية، ثم أتجه للتمثيل، وكانت البداية مع مسلسل The Ben Stiller Show عام 1993، ورشح لجائزة الأوسكار مرتين الأولى عام 2006 عن فيلم The Departed، والأخرى عام 2010 عن The Fighter.