5 لقطات مثيرة من حفل الجولدن جلوب

شهد حفل جوائز الجولدن جلوب 2017 والذي أقيم أمس فى بيفرلي هيلز، العديد من اللقطات الجانبية التى يمكن تسليط الضوء عليها، ولا يمكنها مرور الكرام، مثل الصراع الذي نشأ بين دونالد ترامب وميريل ستريب، وإحراج دامين شازيل، التالي 5 لقطات مثيرة من كواليس حفل الجولدن جلوب فى نسخته الـ 74.

ترامب - ستريب

خلال تسلمها للجولدن جلوب عن مجمل أعمالها السينمائية، ألقت الفنانة الأمريكية ميريل ستريب خطابا مطولا عن السينما فى هوليوود، وكيف أن الولايات المتحدة أصبحت قبلة النجوم فى العالم، ولا يصح أن تقوم صناعة السينما بدونهم، لكنها أنتقدت خلال حديثها وصول أحد الاشخاص لأحد المناصب القيادية فى الولايات المتحدة - فى اشارة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب-، بسبب تقليده لأحد الصحفيين المعاقين خلال الحملة الانتخابية الخاصة به، وطالبت الصحافة الأمريكية بضرورة انتقاد الاوضاع السلبية وعدم السكوت عنها.

ترامب أكد أنه يتعرض لهجمات منظمة من بعض الممثلين والمشاهير ذوي الخلفية الليبرالية فى هوليوود، ولا يعرف لماذا كل هذا الانتقاد، ولا يرى سببا لذلك.

مايسي ويليامز - صوفيا تيرنر

من اللقطات التى أضفت أجواءا من البهجة، الشعور الجميل الذي وضح عندما اعتلت الممثلة الشابة مايسي ويليامز أحدي أبطال مسلسل الدراما التاريخي Game of thrones على المنصة المخصصة للالتقاط الصور، الفستان الخاص بويليامز أشتبك ولم تعرف كيفية التحرك، فقامت تيرنر زميلتها فى المسلسل، بترتيب ذيل الفستان الخاص بها.

المشهد عكس الأجواء الجميلة التى يعيشها الثنائي، حيث أكد أنهما يعيشان حالة من الصدقة تقترب من الأخوة، وأنهما كثيرا ما يذهبان للتسكع سويا، بعكس أجواء المنافسة التى قد تكون منتشرة بين الممثلات وخاصة الشباب.

دامين شازيل

المخرج الشاب شازيل الحاصل على جائزتي جولدن جلوب كأحسن مخرج وأحسن سيناريو، تعرض لموقف طريف خلال حفل جوائز الجولدن جلوب أمس، فعندما تم الاعلان عن فوزه بجائزة أخرى، وعندما قام لاستلام الجائزة، كان يريد احتضان صديقته، فى الوقت الذي حاولت فيه الممثلة الشابة ايما ستون بطلة فيلم la la land احتضانه، مما سبب له احراج بسيط، لكنهم تفاعلوا مع الأمر.

قبلة اندرو جارفيلد وريان رينولدز

أثناء استلام الممثل ريان جوسلينج لجائزة أفضل ممثل عن دورة فيلم la la land، أظهرت الكاميرا القبلة التى قبلها الممثل الأمريكي أندرو جارفيلد للممثل الكندي ريان رينولدز، حيث قاما بتقبيل بعضمها بطريقة غريبة خلال كواليس حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب،  وهو ما أثار الجدل حول هذا الموقف.

الترحيب الحار ببراد بيت

خلال حفل توزيع الجولدن جلوب، فوجئ الجميع بظهور براد بيت لتقديم فيلم moonlight، ووجهوا له الكثير من التصفيق وصيحات الترحيب، ما جعل بيت يتوقف كثيرا أمام هذا الكم الهائل من الترحيب.

الترحيب ببراد يفتح الباب أمام العديد من التساؤلات، حول انحياز مجتمع هوليوود لأى جهة للصراع الدائر بينه وبين زوجته أنجلينا جولي، كما يفتح باب التساؤل حول شعبية أنجلينا جولي، وعن اقتناع مشاهير هوليوود بقضية الطلاق التى تنظرها المحاكم الأمريكية.

طالع أيضا: جوائز جولدن جلوب 2017