رسميا.. طلاق كلوي كارداشيان من لامار أودوم

حصلت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان Khloe Kardashian على التوقيع النهائي لأوراق الطلاق من زوجها السابق لامار أودوم Lamar Odom لاعب فريق دالاس لكرة السلة السابق، خلال القضية التى حركتها فى 13 ديسمبر 2013.

وبحكم الطلاق الذي أقرته المحكمة فإن نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 32 عاما، ستتخلي عن أسمها الثلاثي خلال الزواج كلوي كارداشيان أودوم لتحتفظ بلقب عائلتها فقط، على أن يتحمل كل من النجمين المصروفات الخاصة باتعاب المحامين شاملة الانتقالات وحسابات المسافات التى قطعها فريق المحامين فى القضية، علاوة على أنهما سيقتسمان أحد المنازل التى تم شرائها فى كالاباساس، كاليفورنيا.

عملية إرجاء التوقيع على أوراق الطلاق، تمت بسبب خضوع أودوم للفحص الطبي واحتجاز عدة أيام داخل أحد المستشفيات.

فضائح أخلاقية

وكانت كلوي كارداشيان قد طالبت بالطلاق بعد سلسلة الفضائح الأخلاقية التى تورط فيها نجم كرة السلة الأمريكي، وكان آخرها نقلها لأحد مستشفيات ولاية نيفادا بعد أصابته بالاغماء داخل أحد بيوت الدعارة.

خلال إحدى حلقات برنامج Keeping Up With The Kardashians، أكدت كلوي أن أودوم واظب على خيانتها باستمرار، وكان يغيب عنها لأوقات طويلة، يقضيها مع عدد منت الفتيات، وأنه فى احدى المرات التى كان من المفترض أن يحتفلا معا بعيد ميلادها، في العام الماضي، قضى السهر برفقة امرأة أخرى، لكنها أخفت الأمر عن عائلتها، إلا أن الحياة معه أصبحت مستحيلة.

كلوي على علاقة حاليا بتريستان تومسون Tristan Thompson لاعب فريق كليفلاند كافالييرز منذ يوليو الماضي.

طالع أيضا: كلوي كارداشيان تعترف بأنها ليست ممن يؤمنون بالطلاق

طالع أيضا: كلوي كارداشيان تودع أودوم لامار مصحة لإعادة التأهيل سراً