أشهر الشائعات.. حمل كايلي جينر وزفاف بن أفليك وجينيفر غارنر

نستعرض اليوم معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات خلال الأسبوع، تتضمن شائعة عودة المسلسل الكوميدي الشهير "Friends" في موسم جديد، شائعة عودة بن أفليك وجينيفر غارنر كزوجين من جديد وإقامتهما لحفل زواج ثانٍ وسري لهما.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع:

مسلسل "Friends" سيعود في موسم جديد:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن شبكة NBC تخطط لإعادة إحياء مسلسل "Friends" وإنتاج موسم جديد من المسلسل، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن شبكة NBC تخطط لدفع مبالغ مالية طائلة من أجل إعادة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston)، كورتني كوكس (Courteney Cox)، مات لوبلان (Matt LeBlanc)، ليزا كوردو (Lisa Kudrow)، ديفيد شويمر (David Schwimmer)، للعمل في المسلسل من جديد.

لكن موقع Gossip Cop  نقل عن متحدث رسمي باسم كورتني كوكس وآخر باسم ليزا كوردو، قولهما بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط لإنتاج جزء جديد من مسلسل "Friends".

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) وبن أفليك (Ben Affleck) عادا لبعضهما:

نشرت مجلة "Star" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر غارنر وبن أفليك قررا إيقاف طلاقهما والبقاء زوجين، طبقا لما ذكرته المجلة فإن الاثنين واحتفالاً بهذا القرار إقامة حفل زفاف سري لهما حضره أطفالهما الثلاثة، المجلة ذكرت أيضا بأن أفليك قدم خاتما ماسيا لغارنر بقيمة 2.3 مليون دولار، وتقول المجلة أن غارنر حامل في طفلها الرابع.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بن أفليك قوله بأنه لا صحة لما تردد عن عودة أفليك إلى جينيفر غارنر.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تشعر بالإحباط بسبب ألبوم ميراندا لامبرت (Miranda Lambert):

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن جوين ستيفاني تشعر بالكثير من الحزن والإحباط، بسبب النجاح الكبير الذي حققه ألبوم ميراندا لامبرت الجديد، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سبب ضيق ستيفاني هو شهرة ميراندا المتزايدة والتي تجعل اسم ميراندا يتردد دائما أمامها وأمام صديقها بليك شيلتون (Blake Shelton) والذي كان متزوجا من ميراندا لامبرت في السابق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن شعور ستيفاني بالإحباط بسبب النجاح الكبير الذي حققه ألبوم ميراندا لامبرت.

كايلي جينر (Kylie Jenner) حامل في طفلها الأول:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن كايلي جينر قد اكتشفت مؤخرا أنها حامل، وأنها تورطت في مشادة حادة بينها وبين تايجا (Tyga)، انتهى بانفصالهما، المجلة ذكرت أيضا أن كايلي تشهر بالكثير من الذعر في الوقت الحالي ولا تعرف ماذا يمكنها أن تفعل من أجل طفلها القادم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأن كايلي جينر ليست حاملاً ولم يسبق لها أن كانت حاملاً، وقد أكدت المصادر أيضا أنها ومغني الراب تايجا ما زالا ثنائياً.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) سيقضيان عطلة أعياد الميلاد معا:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن براد بيت سيقضي عطلة أعياد الميلاد بصحبة أنجيلينا جولي وأطفالهما الستة، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن دعوة جولي كانت بغرض عهد هدنة مؤقتة لهما وأن الدعوة جاءت بعد أن طلبت طفلتهما شيلوه (Shiloh) بإلحاح أن تقضي عطلة أعياد الميلاد بصحبة والديها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد دعوة جولي لبراد بيت لقضاء عطلة عيد الشكر بصحبتها وبصحبة أطفالهما الستة.