زوج جانيت جاكسون السابق يزعم وجود ابنة منها

أدعى المغنى الأمريكي جيمس ديبارج James DeBarge وجود طفلة من زواجه من المطربة جانيت جاكسون Janet Jackson, ، وأن الأمر ظل طي الكتمان وأن الفتاة تم تبينها من قبل أب وأم آخرين، لكنها حاولت الأتصال به فى أحدى المرات.

حل ديبارج ضيفا على برنامج Growing Up Hip Hop والذي تقدمه أبنته كريستينا، والتى واجهته بمزاعم أن هناك طفلة كانت نتاج زواجه من المطربة جانيت جاكسون والذي أستمر لمدة عام تقريبا خلال الفترة 1984 - 1985، مشيرا إلى أنه لم تكن لديه المقدرة والشجاعة للإفصاح عن ذلك.

الفتاة المجهولة

ديبارج أكد أن تلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني ذات مرة من فتاة مجهولة تقول أنها أبنته من المطربة السمراء، وأنه تم عرضها للتبني وهى صغيرة جدا، وأن والداها بالتبني قد توفيا حديثا، وأنها لا تطلب أى شئ سوى التواصل مع والداها الشرعي، مشيرا إلى أنه ليس لديه الشجاعة على مقابلتها وجها لوجه.

شاهد جانب من اعترافات جيمس ديبارج

حاولت DailyMail التواصل مع جانيت جاكسون للتعليق على تلك المزاعم ولم يتم الرد عليهم حتى الآن.

خرج ديبارج من السجن العام الماضي بعد أن قضى ثلاث سنوات خلف القضبان بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل وحيازة مخدرات.

حمل جانيت

تقيم جانيت جاكسون Janet Jackson حاليا فى لندن بعد تأكيد نبأ حملها فى شهر أبريل الماضي، وقد شوهدت مؤخرا بزي أسلامي لأول مرة منذ تأكيدها لنبأ حملها من رجل الأعمال القطري وسام المناع، حيث تقوم بالمرور على عدد من محلات ملابس الاطفال فى لندن، لتجهيز الغرفة الخاصة به.

جانيت ألغت عددا من الحفلات الغنائية مؤخرا، وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية، ووجهت رسالة إلى جمهورها، عبر حسابها على تويتر، أكدت خلالها أنها تحبهم وتحرص على التواجد معهم بصفة دائمة، لكنها حاليا تود أن تبتعد قليلا كي تقوم بتكوين أسرتها الصغيرة.

طالع أيضا: تأكيد نبأ حمل جانيت جاكسون

طالع أيضا: جانيت جاكسون تطل بزي إسلامي فى شوارع لندن