زوج أنجلينا جولي السابق: لم أشعر أننى جيد بالنسبة لها

تحدث الممثل بيلي بوب ثورتون Billy Bob Thornton للمرة الثانية عن زواجه من الممثلة أنجلينا جولي Angelina Jolie، مؤكدا أنه لم يشعر بأنه جديرا بها، فهي طوال الوقت ميل إلى توجيه النقد له، إلى جانب تكريس معظم وقتها لعملها وللأعمال الخيرية التى تقوم بها.

بيلي أكد أيضا أن عانى من النقص العاطفي خلال فترة زواجهم التى لم تدم سوى ثلاث سنوات فقط، وشعر أن السفريات الكثيرة التى قامت بها جولي بهدف دعم القضايا الأنسانية ساعدت أيضا فى توسيع الفجوة بينهما.

لم أشعر معها بالراحة

وقال بيلي فى حديثه لمجلة GQ Magazine أنه شعر أيضا بعدم الراحة معها خلال التواجد في بعض الفعاليات او الاحداث الهامة، وبالأخص خلال تلك الحفلات التى ذهبوا إليهم والتى تمتاز بالأجواء الراقية، حيث أن الأجواء المنمقة لا تناسب طبيعة شخصيته، وأن كثير من الخلافات التى نشبت بينهما بسبب ذلك، وأن هناك خلاف وقع بعد حضورهم لحفل أقامه المخرج جورج لوكاس مخرج فيلم حرب Star wars.

تزوج بيلي بوب ثورتون من أنجلينا جولي عام 2000، بعد أن ألتقيا سويا خلال العمل فى أحداث فيلم Pushing Tin عام 1999، أتفقا بعدها على الزواج، لكن بسبب عدم قدرة الثنائي على تجاوز الخلافات بينهما أتفقا على الطلاق عام 2003.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التى يتحدث فيها بيلي بوب عن زواجه من جولي، حيث سبق له الحديث عن الزواج عام 2014 مع The Hollywood Reporter ، حيث حكى عن النذور التى قام بها الثنائي خلال الزواج، حيث قام كل منهم بوضع بضع قطرات من الدم فى قنينة صغيرة، وقام بإهداءها للطرف الآخر، حيث أعتبر الثنائي أن الزواج أرتباط بالدم، وكان من العادات الغريبة التى تحدث عنها الصحافة وقتها.

جولي هي المسئولة

وحمل بيلي بوب مسئولية أنهيار الزواج لجولي التى طالما كانت مشغولة، حتى أنها ظلت مشغولة عنه خلال تصويرها Tomb Raider إلى جانب انشغاله بتصوير Monster’s Ball ولم نرى بعضنا البعض لمدة أسبوعين متواصلين، إلى جانب أنها كانت تحب أن تظهر دائما أنها ارقى وأكثر منه ثقافة.

طالع أيضا:  أنجلينا جولي تزعم ملكيتها دليلا على اعتداءات براد بيت

طالع أيضا: براد بيت يطالب بحضانة مشتركة مع أنجلينا جولي