أنجلينا جولي تزعم ملكيتها دليلا على اعتداءات براد بيت

أعلنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أن لديها دليلا يظهر تورط زوجها السابق براد بيت فى مسألة الاعتداء اللفظي والبدني على الطفل مادوكس خلال الرحلة التى قامت بها العائلة لفرنسا، وقام خلالها بيت بالتعدي على مادوكس، وأنها لن تلجأ لإظهار الدليل فى الوقت الحالي، إلا عندما تصل قضية الحضانة للقضاء.

وكان مكتب الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس قد أعلن عن تبرئته لساحة الممثل براد بيت Brad Pitt من التهم المنسوبة إليه والخاصة بالتعدي اللفظي والبدني على أطفاله من الممثلة أنجلينا جولى Angelina Jolie فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، وبدأ كل المباحث الفيدرالية ومكتب شئون الطفل فى التحقيق فى تلك المزاعم.

الحضانة الكاملة

أنجلينا ترى أن بقاء الأطفال الستة معها، هو السبيل الأفضل لصحة الأطفال النفسية، وأن وجود حضانة مشتركة مع براد بيت من شأنه أن يؤثر بالسلب عليهم، وهو عكس كل التقارير الأعلامية التى تم تناولها خلال الفترة الأخيرة عن وجود صيغة تفاهمية توصل إليها الثنائي، بشأن الحضانة المشتركة.

جولي وبيت لديهما ستة أطفال وهم: مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما، زهرة البالغة من العمر 11 عاما، وهم الأطفال بالتبني، وشيلوه البالغ من العمر 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان 8 سنوات وهم أطفال براد وأنجلينا.

يذكر أن جهاز المباحث الفيدرالية ومكتب الأسرة والطفل فى لوس أنجلوس، بدآ التحقيق فى مزاعم أنجلينا جولي بوجود اعتداءات لفظية وبدنية يقوم بها براد بيت فى حق الاطفال الستة، لكن المباحث الفيدرالية تراجعت فى وقت لاحق عن توجيه التهم لبيت، وذلك لعدم كفاية الأدلة، إلا أن مكتب الأسرة والطفل أستمر فى التحريات التى يجريها واللقاءات المصغرة مع الأطفال الستة وبالأخص الطفل مادوكس، ثم تم تبرئة ساحة بيت من تلك التهم لاحقا.

طالع أيضا: تبرئة براد بيت من تهم التعدي على أطفاله

طالع أيضا: المباحث الفيدرالية تتراجع عن توجيه تهم التعدي لبراد بيت