حقيقة زواج برادلي كوبر من ايرينا شايك

يخطط الممثل الأمريكي برادلي كوبر Bradley Cooper للزواج من عارضة الأزياء إيرينا شايك Irina Shayk، على أن أى خطوات جدية فى هذا الشأن لن تكون قبل موسم الأعياد المقبلة.

مصادر أكدت أن كوبر وشايك يقيمان مع بعضهما منذ فترة، لكنهما تمكنا من فرض حالة من السرية حول طبيعة العلاقة بينهما، لكن عائلة كل منهما على دراية تامة بالوضع الحالي الذي وصلت إليه العلاقة.

تاريخ من العلاقات

كوبر سبق له مواعدة كل من: الممثلة جينيفر إسبوسيتو 2005 – 2007، كاميرون دياز 2007، إيزابيلا بروستر 2009 وهي زوجة لاعب كرة السلة الأمريكي بارون ديفيز حاليا، دنيس ريتشاردز 2009، جينيفر أنيستون 2009 – 2011، رينيه زيلويجر، أوليفيا وايلد، جينفر لوبيز، ميلاني لوران، زوي سالدانا، سكارليت جوهانسون، سوكي ووترهاوس.

الظهور الأخير لايرينا كان من خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأخير، إلى جانب عارضات بيلا وجيجي حديد، كيندال جينر، أدريانا ليما، اليساندرا أمبروسيو، وغيرهن، وهى الصديقة القديمة للاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد حيث كانت تواعده فى الفترة من 2010 حتي 2015.

مصادر أكدت لـ E! News أن الثنائي تقريبا أتفقا على كافة البنود والخطوات الخاصة بالزواج، وذلك خلال الرحلة التى قاما بها مؤخرا لأحد الأماكن الأستوائية برفقة عائلة كل منهما، ويبقى الاتفاق النهائي لتحديد موعد الزواج.

طالع أيضا: ماريا كاري تطالب خطيبها السابق بتعويض 50 مليون دولار

طالع أيضا: ما السر وراء لقاءات ليدي جاجا وبرادلي كوبر