مادونا تحصل على لقب سيدة 2016 من Billboard

أختارت المجموعة الإعلامية Billboard ملكة البوب المطربة الأمريكية مادونا Madonna كي تكون امرأة عام 2016، وهو اللقب الذي ستحصل عليه حفل توزيع جوائز بيلبورد «النساء في الموسيقى» الذي سيقام في 9 ديسمبر المقبل بمدينة نيويورك.

تأثيرها فى الموسيقى

رئيسة المجموعة الإعلامية جانيس مين Janice Min ، أكدت ان اختيار Billboard لمادونا، جاء بناءا على أنها أحدى أبرز السيدات الذين لديهم علامة مميزة فى مجال الموسيقي، بل أن الأمر تخطى ذلك، فأصبحت أيقونة مميزة فى مجالات الموضة والثقافة الأمريكية.

وأضافت أن مادونا لديها العديد من الأنشطة الخيرية التى استطاعت من خلالها أن تؤثر على الملايين، بيد أن قدرتها الأبداعية ساهمت فى حصولها على العديد من الجوائز وكسرت الكثير من ارقام التوزيع والمبيعات.

طالع أيضا: تعرف على السبب وراء انفصال تايلور سويفت وتوم هيدلستون

طالع أيضا: موقع يعتذر لكيم كاردايشيان عن اتهامها بفبركة حادث باريس

المطربة الحاصلة على 7 جوائز جرامي، تمكنت من خلال جولتها الغنائية العالمية والتى حملت عنوان The Rebel Heart Tour من حصد أرباح بلغت 169.8 مليون دولار، كأكثر أرباح من جولة غنائية لمطربة، وفقا للاحصائيات التى أعلنتها شبكة ABC News.

طالع أيضا: تأكيد نبأ حمل جانيت جاكسون

العام الماضي حصلت المطربة ليدي جاجا Lady Gaga على لقب مطربة العام، وتنضم مادونا بهذا اللقب الجديد، لقائمة تسع كل من كاتي بيري وبيونسيه، بينك، وتايلور سويفت.