موقع يعتذر لكيم كاردايشيان عن اتهامها بفبركة حادث باريس

تلقت كيم كاردايشيان Kim Kardashian نجمة تليفزيون الواقع أعتذارا من أسرة موقع MediaTakeOut.com، بعد أن نشر أحد المحررين خبرا عن فبركة كيم لحادث السطو الذي تعرضت له فى باريس مؤخرا.

بيان الاعتذار

جاء بيان الاعتذار كالتالي: " بعد التحدث إلى عدة مصادر، بعضها من المقربين من أسرة كيم كاردايشيان، حصلنا خلالها على مزيد من التفاصيل، لم يعد لدينا شك أن كيم تعرضت لحادث سطو وحشي على يد مجموعة من الملثمين، ونتقدم ببالغ الأسف للضرري المادي والمعنوي الذي تسبب له نشر هذا الخبر".

وكانت كيم قد كلفت فريق المحامين الخاص بها، برفع قضية سب وقذف ضد موقع MediaTakeOut على خلفية نشره أنباء عن قيام كيم بتلفيق حادث السرقة، وأن المعلومات التى وردت فى الخبر من شأنها التشهير بها، وأنها استندت إلى أكاذيب على حد قولهم.

طالع أيضا: تحقيقات بشأن فيديو لكيم كاردايشيان بعد حادث باريس

طالع أيضا: كيم كاردايشيان تلغى حضور أحد اعياد الميلاد وتقاضي موقعا اتهمها بتدبير حادث باريس

خمسة ملثمين نجحوا فى اقتحام المسكن الخاص بكيم كارداشيان Kim Kardashian وقاموا بسرقة 13 قطعة مجوهرات تساوي ما يزيد على 11 مليون دولار فى الثالث من أكتوبر الجاري.

طالع أيضا: العثور على قطعة من مجوهرات كيم كاردايشيان

من جهة أخرى، قال جان فيل المحامي الفرنسي الخاص بكيم كاردايشيان والذي يتابع سير التحقيقات فى حادث السطو على نجمة تليفزيون الواقع فى باريس، أن موكلته من الممكن أن تذهب لباريس فى أى وقت إذا تطلبت التحقيقات ذلك.

 وكانت الشرطة الفرنسية قد عثرت على قطعة من مجوهرات كيم كارداشيان Kim Kardashian بالقرب من الفندق الذي تعرضت فيه للسرقة مؤخرا، وأنهم بصدد إجراء مسحا كاملا للبصمات على قطعة المجوهرات أملا فى الحصول منها على مفتاح لغز الجريمة والوصول لأحد مرتكبي عملية السطو.