من هو الصبي الذي تبرعت من أجله تايلور سويفت

عانى الطفل ليو تميس منذ ولادته بمشكلات خاصة بضخ الدم فى الأوردة، فأتجهت به والدته الممثلة الشابة جيمي كينج Jamie King إلى مركز سيدارس سيناء الطبي، لمعرفة حجم المشكلة التى يعاني الطفل الوليد.

تشخيص الحالة

الأطباء بالمستشفى التخصصي أجمعوا على الطفل يعاني من مشكلة تبادل الأوردة الكبري المسئولة عن ضخ الدم فى الأوردة، وأن ذلك يؤثر على الوظيفة الرئيسية لعضلة القلب، ويجب خضوعه لعملية عاجلة حتى يتمكن الطفل من النجاة.

طالع أيضا: كالفين هاريس يتجاهل تايلور سويفت في جوائز MTV

قالت جيمي كينج: " فضلنا ألا نخبر أى شخص بمعاناة ليو، على أننا نحاول الوصول مع الأطباء لطريقة لإجراء تلك الجراحة العاجلة، فوجئنا بعدها بتقديم تايلور سويفت Taylor Swift تبرع لصالح الاطباء فى مستشفى سيدارس سيناء الطبي، لإجراء العملية".

طالع أيضا: تايلور سويفت تتبرع بمليون دولار لضحايا فيضانات لويزيانا

طالع أيضا: رايان رينولدز يتكفل بمصاريف كتاب Deadpool

أضافت جيمي: " خلال تلك الأوقات العصيبة التى عانينا منها، وقفت إلى جوارنا تايلور وقدمت لنا كل الدعم المعنوي، ووقفت إلى جانبنا خلال إجراء العملية فى وحدة العناية المركزة، وظلت إلى جوارنا حتى أنتهت العملية بسلام".

نشرت المطربة الشابة تايلور سويفت عددا من الصور للطفل ليو على حسابها الخاص على انستقرام، بعد أن احتفل بعيد مولده، وربطت مصيره بمصيرها بعلاقة أمومة وطدتها مع الأيام.

 

Pretty wild that 6 months ago, LT wasn't even born yet and now he chews on my fingers.

A photo posted by Taylor Swift (@taylorswift) on

 

LT is 6 months old today!! @jaime_king

A photo posted by Taylor Swift (@taylorswift) on

بعد العملية أعلنت جيمي أن تايلور سويفت Taylor Swift هي الأم الروحي للطفل ليو، فلولا المساهمة التى قامت بها، لما ظل الطفل على قيد الحياة، أو أثرت تلك الأصابة الخلقية على وظيفة القلب، وعانى منها طوال حياته فيما بعد.

 عرفان بالجميل

كتبت جيمي إلى تايلور سويفت Taylor Swift خطاب عرفان بالجميل قائلة: " الظروف جعلتنا ندرك أنه يجب أن نتواصل مع الأشخاص حتى يمكننا الحصول على كل مساعدة ممكنة، وأن التبرع الذي قامت به تايلور لن يستفيد به ليو فقط، لكن يستفيد منه كل طفل يعاني من مشاكل صحية تتعلق بعضلة القلب".

شاهد جيمي كينج تتحدث عن علاقتها بتايلور سويفت ولوردي