هيو جرانت يتابع رولان جاروس برفقة صديقته

تابع الممثل البريطاني هيو جرانت Hugh Grant أحدى مبارايات التنس فى بطولة رولان جاروس بفرنسا، برفقة صديقته السويدية آنا ايبرستين Anna Eberstein ، وكانت تبدو عليهما السعادة من مقعدهما بمنطقة كبار الزوار فى الملعب.

ثنائي التنس

هيو جرانت و صديقته آنا ايبرستين

هيو بدى رائعا بقميص أزرق سماوي وبنطلون أسود، مع حذاء من جلد الغزال، فيما أرتدت صديقته السويدية ثوب أسود بسيط مع أزرار معدنية على طول خط الرقبة والكتفين.

يذكر أن الممثل البريطاني لديه طفلان من السويدية آنا ايبرستين Anna Eberstein ، الأول فى عام 2012، والثانية فى عام 2015، وكان الثنائي قد اعتادا لعب التنس معا لفترات طويلة، مما وطدت العلاقة بينهما.

وكان جرانت قد اشترى منزلا على شاطئ منتجع "توريكوف" بالسويد، العام الماضي ، حيث سيقوم بهدمه وبناء مسكن جديد بدلا منه، على أن يكون المنزل محل الاقامة الصيفية له ولعائلته الصغيرة، على أن يقضى الشتاء بعيدا عن السويد نظرا لبرودة الأجواء هناك.

وقد كرم هيو جرانت Hugh Grant من معهد الفيلم البريطاني ومنح درجة الزمالة الشرفية الـ"BFI"  التى يقدمها المعهد سنويا، ويعرض له حاليا فيلم Florence Foster Jenkins تشاركه البطولة الفنانة الكبيرة ميريل ستريب Meryl Streep.