كلوي كارداشيان تعترف بأنها ليست ممن يؤمنون بالطلاق

فاجأت كلوي كارداشيان (Khloé Kardashian) معجبيها بجانب اخر وغير متوقع من شخصيتها حيث تحدثت عن ايمانها بقدسية الزواج وكيف أن قرارها بالانفصال عن زوجها لامار اودم (Lamar Odom) وانهاء زواجهما في عام 2013 جاء متعارضا مع قناعاتها الشخصية، كلوي كارداشيان تحدثت عن ذلك في مقال لها نشر على الموقع الإخباري " Lenny newsletter" المعني بقضايا ومشكلات المراة.

كلوي كارداشيان لا تؤمن بالطلاق


كلوي كارداشيان كتبت في مقالها : لقد حصلت على الكثير من الاشياء الجيدة في حياتي، ولكنني واجهت الكثير من التحديات أيضا كان من ضمنها قراري بالحصول على الطلاق، في اعماق اعماقي، لا اومن بالطلاق ولكن زواجي وصل إلى مرحلة كان علي فيها أن اتخذ قرار بشأنه من اجل الحفاظ على سلامتي العقلية والعاطفية حتى اتمكن من حماية نفسي وسعادتي".

وأضافت: أنا الان اشعر بسلام حيال القرار الذي قمت باتخاذه واشعر انني احترمت عهود زواجي حتى النهاية، لقد وفيت بالعهود التي قلتها بكل جزء في قلبي، لهذه الاسباب فإنني مازالت احترم هذه العهود إلى يومنا هذا حتى بعد أن اصبحت علاقتي مع زوجي السابق مختلفة عما كانت عليه من قبل.

كلوي كارداشيان تكشف عن جانبها الروحي


كلوي تحدثت أيضا في المقال عن قناعاتها الدينية وقالت انها شعرت بالكثير من الغضب والمرارة من مشيئة القدر بعد وفاة والدها روبرت كارداشيان في عام 2003 ولكنها حتى في ذلك الوقت العصيب لم تتخلى عن ايمانها، كلوي اكدت أنها اصبحت هذه الايام على اتصال اكبر بالجانب الروحي في داخلها حيث كشفت عن قراتها لصفحة واحدة يومية من تعاليم الانجيل وعن مداومتها على قراءة الصلوات.

كلوي كارداشيان توقف اجراءات الطلاق


يشار هنا ان كلوي كارداشيان كانت قد اوقفت الإجراءات الرسمية لطلاقها في العام الماضي بعد الازمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها زوجها لاعب كرة السلة السابق اودم لامار.