اشهر الشائعات.. حمل بيونيسه وخيانة براد بيت لـ انجلينا جولي

نستعرض معا مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات خلال الاسبوع ومنها شائعة حمل بيونسيه في طفل ثاني من زوجها جاي زي، شائعة تبني كريستين ستيوارت لطفلة، شائعة خيانة براد بيت مع ماريون كوتيار التي شاركت في بطولة فيلمه الجديد، فتعالوا معنا لنتعرف على اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الاسبوع.

بيونسيه (Beyoncé) حامل في طفلها الثاني من زوجها جاي زي (Jay Z): 

Beyoncé is pregnant Jay Z
مجلة " Life & Style" نشرت خبرا ذكرت فيه أن المغنية بيونسيه حامل في طفلها الثاني من زوجها مغني الراب جاي زي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيونسيه قالت للمقربين إليها أن ذلك الطفل هو طفل معجزة لأنه ساعد على احداث تقارب بينها وبين زوجها وانقذ زواجهما بعد أن كان كلاهما يفكر جديا في إنهاء زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من بيونسيه قولهم بأنه لا توجد صحة لانباء حمل بيونسيه في طفل ثاني ولقد اكدوا أيضا أن بيونسيه منشغلة حاليا في العمل في جولتها الموسيقية الجديدة وأنها كانت لتقوم بالغائها إذا ما كانت حاملا في طفل جديد وذلك بسبب طبيعة العمل المجهدة في الجولة الموسيقية.

عائلة كارداشيان (Kardashians) ستقدم برنامجا حواريا مباشرا في لاس فيجاس:

The Kardashians
مجلة " In Touch" نشرت تقريرا ذكرت فيه أن عائلة كارداشيان قد تعاقدت مع فندق وكازينو " Mirage" على تقديم فقرة برنامج حواري في كازينو الفندق يستضيفون فيها عددا من نجوم الفن والموسيقى.
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن عائلة كارداشيان لا تخطط لاقامة عروض لبرنامج حواري جديد لهم في لاس فيجاس وأن كل ما نشر في ذلك السياق اكاذيب.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وميراندا لامبرت (Miranda Lambert) ترغبان في الزواج في يوم 4 يوليو:

Gwen Stefani and Miranda Lambert
 مجلة " Life &Style" نشرت خبرا ذكرت فيه أن المنافسة بين جوين ستيفاني وميراندا لامبرت على من منهما الزواج ستنجح من الزواج أولا من حبيبها قد عادت من جديد، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جوين وميراندا ترغبان في الزواج في اقرب عطلة ممكنة وهي عطلة يوم الرابع من يوليو ولذلك فقد أخبرت كل منهما حبيبها أنها ترغب في الزواج في ذلك اليوم.

موقع Gossip Cop نقلت عن مصادر مقربة من جوين ستيفاني قولهم بأن جوين لا تخطط للزواج في يوم الرابع من يوليو في هذا العام وأنها لا تتنافس مع ميراندا لامبرت.

كريستين ستيوارت (Kristen Stewart) تخطط لتبني طفلة: 

Kristen Stewart
مجلة " Life & Style" نشرت خبرا ذكرت فيه أن كريستين ستيوارت تخطط لتبني طفلة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كريستين كانت ترغب دائما في أن تصبح اما وتشعر أن الوقت قد حان لتبني طفلة أما عن سبب تخطيطها لتبني طفلة فهو رغبتها في أن تصبح أما لفتاة صغيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ستيوارت قوله بإن كريستين لا تخطط لتبني طفلة.

براد بيت (Brad Pitt) قام بخيانة انجلينا جولي (Angelina Jolie) مع ماريون كوتيار:

Brad Pitt cheated on Angelina Jolie with his Allied costar Marion Cotillard
مجلة "Star" نشرت خبرا ذكرت فيه أن الممثل براد بيت قد قام بخيانة زوجته الممثلة والمخرجة انجلينا جولي مع الممثلة الفرنسية الجميلة ماريون كوتيار والتي شاركت في بطولة فيلمه الجديد " Allied"، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن حالة انجلينا الصحية المتردية جعلت علاقتها بزوجها براد في تباعد مستمر وفي تلك الاثناء قابل براد الممثلة الفرنسية الجميلة ماريون كوتيار ووقع بحبها اثناء التصوير. 
موقع Gossip Cop نقلت عن مصدر مقرب من الزوجين جولي بيت قوله بأن الأنباء التي ترددت عن خيانة بيت لجولي لا أساس لها من الصحة.