نجمات عالميات تزوجن للمرة الثانية

هناك الكثير من الاشخاص الذين يحالفهم الحظ في زيجاتهم الاولى ولكن هذا لا ينطبق على الكثير من نجمات هوليوود اللواتي فشلت زيجاتهن الاولى، ولكن ذلك لم يمنعهن من تجربة الزواج للمرة الثانية، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر نجمات هوليوود اللواتي تزوجن للمرة الثانية:

جنيفر غارنر (Jennifer Garner):
جنيفر غارنر مطلقة في الوقت الحالي من الممثل بن افليك (Ben Affleck)، تزوجت في المرة الاولى من الممثل سكوت فولي (Scott Foley)، جنيفر غارنر قابلت زوجها الاول في موقع تصوير مسلسل "Felicity" ولقد تزوج الاثنان بعدها ثم انتهى زواجهما بعد فترة. وفي عام 2005 تزوجت جينيفر من الممثل بن افليك وخلال العشر سنوات الماضية انجبت منه ثلاثة اطفال، سكوت هو الاخر متزوج ولديه اطفال.

اسباب انفصال جينيفر وسكوت: 
جنيفر تحدثت عن انفصالها عن زوجها الاول خلال مقابلة سابقة لها مع مجلة "Allure" وقالت: "لقد كان كلانا شخص ناضج وقتها، ولكنني عندما انظر إلى الماضي أجد أن كلينا قد تسرع كثيرا في قرار الزواج، انه شخص رائع للغاية ولكن الأمر لم ينجح بيننا".

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon):
ريس ويذرسبون متزوجة في الوقت الحالي من وكيل المواهب الفنية جيم توث (Jim Toth)، تزوجت في المرة الاولى من الممثل رايان فيليب (Ryan Phillippe)، ريس ويذرسبون كانت في الثالثة والعشرين عندما تزوجت من رايان فيليب ولكنهما انفصلا بعد زواج استمر لمدة 8 سنوات وانجبا خلاله طفلين هما إيفا (Ava) وديكون (Deacon).

أسباب انفصال ريس ورايان: 
طبقا لما قالته ريس ويذرسبون فإن انتهاء زواجها من رايان كان بسبب حياتهما التي كانت حافلة بالعمل وهو ما لم يسمح لكليهما بالعمل على انجاح زواجهما.

سكارليت جوهانسن (Scarlett Johansson):
سكارليت جوهانسن متزوجة في الوقت الحالي من الصحفي الفرنسي رومان دورياك (Romain Dauriac)، تزوجت في المرة الاولى من الممثل رايان رينولدز (Ryan Reynolds)، الممثلة سكارليت جوهانسن تزوجت من الصاحفي الفرنسي رومان دورياك العام الماضي بعد أن انجبت طفلتهما روز (Rose)، ولكن قبل أن تتزوج سكارليت من الصحفي الفرنسي كانت متزوجة من الممثل رايان رينولدز ولقد استمر الزواج لمدة ثلاثة سنوات قبل أن يحصل الطلاق، رايان رينولدز متزوج حاليا من الممثلة بليك ليفلي (Blake Lively) ولديهما طفلة واحد تدعى جيمس.

سبب انفصال سكارليت ورايان: 
سكارليت جوهانسن تحدثت في وقت سابق عن زواجها الحالي وقالت: "لقد اصبحت اعرف الان ما احتاج إليه وما اريده في زواجي ولدي الآن وسائل اكثر في التواصل ليس فقط مع شريكي ولكن مع نفسي أيضا".

نيكول كيدمان (Nicole Kidman):
نيكول كيدمان متزوجة في الوقت الحالي من المغني كيث إربان (Keith Urban)، تزوجت في المرة الاولى من الممثل توم كروز (Tom Cruise)، نيكول كيدمان تزوجت من الممثل توم كروز وهي في الثالثة والعشرين ولقد تبنيا طفلين خلال فترة زواجهما ولكنهما حصلا في النهاية على الطلاق بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات.

أسباب انفصال نيكول وتوم: 
نيكول رفضت الحديث عن اسباب انفصالها عن توم كروز واكتفت بأن قالت: "أنا اريد اظهر احترامي لكل ما كان عليه زواجي السابق، ولا يوجد شيء اضافي يمكنني ان اتحدث عنه، لم أتحدث من قبل حيال هذا الأمر ولن أفعل ذلك أبدا".

سيندي كروفورد (Cindy Crawford):
سيندي كروفورد متزوجة في الوقت الحالي من رجل الاعمال راندي جيربر (Rande Gerber)، تزوجت في المرة الاولى من الممثل ريتشارد جير (Richard Gere)، كروفورد تزوجت من ريتشارد جير وهي في الثانية والعشرين من عمرها وكان جير وقتها في الثانية والاربعين.

اسباب انفصال سيندي وريتشارد: 
سيندي قالت في وقت سابق ان اسباب انهيار زيجتها الاولى هو فارق السن الكبير بينها وبين زوجها الاول ولقد قالت سيندي عن ذلك: "أعتقد أنني كنت لا امانع وأنا في الثانية والعشرين أن اترك شخصا ما يتولى مقاليد الامور ولكن بمرور الوقت شعرت أنني لا أريد فقط أن أسير على خطى شخص ما واريد أن اتولى زمام الامور احيانا وأن أسير بجوار شخص ما وليس خلفه".

جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson):
جسيكا سيمبسون متزوجة في الوقت الحالي من لاعب كرة القدم الأمريكية السابق إريك جونسون (Eric Johnson)، تزوجت في المرة الاولى من المغني والمقدم التلفزيوني نيك لاتشي (Nick Lachey)، زواج جسيكا سيمبسون بالمغني نيك لاتشي بدا في البداية ناجحا للغاية وبدا أن الزوجين سيتغلبان على لعنة الطلاق التي تصيب معظم الازواج الذين يقررون الظهور معا في برنامج واقعي ولكن زواج جسيكا ونيك لم يستمر سوى اربع سنوات فقط وانتهى بعدها بالطلاق، جسيكا متزوجة حاليا من لاعب كرة القدم السابق إريك جونسون وأنجبت خلال زواجها طفلين هما ماكسويل (Maxwell) وأيس (Ace)، نيك هو الآخر متزوج ولديه طفلين.

اسباب انفصال جسيكا ونيك:
لم يتحدث كلاهما كثيرا عن اسباب الانفصال ولكن نيك اكتفى بأن قال: "أعتقد أن أفضل شيء حدث في هذا الزواج أننا لم ننجب خلاله اطفال".

جوليا روبرتس (Julia Roberts):
جوليا متزوجة في الوقت الحالي من المصور داني مودر (Danny Moder)، تزوجت في المرة الاولى من المغني لايل لوفيت (Lyle Lovett)، جوليا تزوجت فيما بعد من المصور داني مودر وانجبا خلال زواجهما ثلاثة اطفال، لايل لم يتزوج مرة ثانية ولا أحد يعرف حتى الآن اسباب انتهاء زواجه الطويل بالممثلة جوليا روبرتس.

اسباب انفصال جوليا ولايل:
المغني لايل لوفيت تزوج من جوليا روبرتس بعد ثلاثة اسابيع من مقابلته لها ولقد تزوج الاثنان بعدها في حفل زفاف هادئ، الكثيرون وصفوا زواج جوليا روبرتس ولايل لوفيت في ذلك الوقت بأنه يشبه القصص الخيالية ولكن زواجهما الذي استمر لمدة 21 عام انتهى بالطلاق.