النسخة الإلكترونية

نتفليكس تكشف بالفيديو عن مواعيد عرض أهم أعمالها المنتظرة في "Tudum"..شاهدوا

ليلي كولينز
1 / 7
ليلي كولينز
مشهد من مسلسل "The Sandman"
2 / 7
مشهد من مسلسل "The Sandman"
مشهد من مسلسل "The Witcher"
3 / 7
مشهد من مسلسل "The Witcher"
مشهد من مسلسل "Stranger Things"
4 / 7
مشهد من مسلسل "Stranger Things"
النجم ليوناردو دي كابريو في فيلم "Don't look up"
5 / 7
النجم ليوناردو دي كابريو في فيلم "Don't look up"
مشهد من مسلسل "Bridgerton"
6 / 7
مشهد من مسلسل "Bridgerton"
7 / 7

أصدرت نتفليكس أحدث المقاطع الدعائية ترويجًا لأهم أعمالها على المنصة في حدث "Tudum" الذي كان قد تم الإعلان عنه في وقت سابق، وكشفت عن كثير من التفاصيل حول جديد منصة البث العملاقة، مع إعلانات عن أعمال قوية منتظرة عبر التطبيق الشهير.

الأعمال القادمة على نتفليكس

 نتفليكس عرضت لقطات جديدة للموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things"، بالإضافة إلى لقطات جديدة من "The Sandman"، و"League of Legends Arcane"، و"Cowboy Bebop"، و"Bridgerton"، و"The Witcher"، وتشمل الإعلانات المتوقعة مواعيد إصدار المواسم الجديدة من "Tiger King"، و"Umbrella Academy"، وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل أيضًا التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "Emily in Paris"، المقرر طرحه يوم 22 ديسمبر المقبل.

مسلسل "The Witcher"

وفي سياق متصل، كشفت نتفليكس عن عدد كبير من أخبار مسلسل "The Witcher" في البث الافتراضي "Tudum" يوم السبت، ويعتبر المسلسل أحد أكثر عروض نتفليكس شهرة لعام 2019، يقوم ببطولته هنري كافيل في دور Geralt of Rivia، ومن المقرر أن يبدأ الموسم الثاني من المسلسل في 17 ديسمبر المقبل. في حين لم يتم إصدار أي موعد رسمي لعرض مسلسل Ozark حتى الآن، لكننا نعلم أن الموسم الرابع قادم في عام 2022، والعرض لا يزال قيد الإنتاج، وأن الموسم سيأتي في جزأين، مع سبع حلقات في كل موسم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by OZARK (@ozark)

موسم متميز من مسلسل "Stranger Things"

أصدرت نتفليكس أيضًا إعلانًا تشويقيًا آخر للموسم الرابع القادم من مسلسل "Stranger Things"، وهذه المرة تعد المشاهدين بموسم متميز، حيث يبدأ المقطع الدعائي، الذي تم طرحه يوم السبت كجزء من حدث TUDUM على نتفليكس، في الخمسينيات من القرن الماضي على مجموعة من الشخصيات الجديدة التي تم تقديمها كأعضاء في أسرة Creel. وكانت نتفليكس قد أكدت سابقًا عودة الممثلين الأصليين، بما في ذلك ديفيد هاربور David Harbour، الذي ترك مصير شخصيته غير مؤكد في نهاية الموسم الثالث، كما انضم إلى المسلسل في هذا الجزء روبرت إنجلوند، ومن المقرر عرض المسلسل في 2022.

اللحظة المحورية من مسلسل "The Sandman"

وفي نفس السياق، شاركت نتفليكس مقطعًا تشويقيًا لمسلسل "The Sandman" يكشف عن اللحظة المحورية للطقوس الغامضة، وتبدأ القصة من هنا، كما  يضم المسلسل عدد كبير من الممثلين المشهورين، بما في ذلك جويندولين كريستي في دور لوسيفر، وستيفن فراي في دور جيلبرت، وباتون أوسوالت في دور ماثيو، ولم تحدد الشركة حتى الآن تاريخ العرض، وإنما اكتفت بكلمة "سيُعرض قريبًا". كما أصدرت نتفليكس أيضًا المقطع الدعائي الأول للموسم الثاني من مسلسل "Bridgerton"، الذي من المتوقع أن يبدأ عرضه على نتفليكس في أكتوبر 2022.

بالإضافة إلى كل تلك المقاطع الدعائية التشويقية، أصدرت نتفليكس أيضًا مقاطع دعائية ومشاهد حصرية للأفلام الجديدة والعروض الجديدة والمسلسلات، وإعلان تشويقي لعملاق البث القادم، الفيلم الوثائقي عن كاني ويست.

 

الصور من تريلر المسلسلات على يوتيوب

×