ريان رينولدز وبليك ليفلي يخطفان الأنظار في العرض الخاص لفيلم Free Guy..صور

احتفل صناع فيلم  Free Guy، بإطلاقه في نيويورك بحضور صنّاعه، وفي مقدمتهم بطل الفيلم النجم الكندي ريان رينولدز Ryan Reynolds الذي حضر برفقة زوجته النجمة بليك ليفلي Blake Lively.

العرض الخاص لـ Free Guy

تألق ريان رينولدز وزوجته الممثلة الأمريكية على السجادة الحمراء، ففي الصور التي نشرها ريان عبر حسابه على إنستجرام، من العرض الخاص للفيلم، ظهرت بليك ليفلي صاحبة الـ 33 عاما، بفستان لامع وتسريحة شعر بسيطة، والتقط الزوجان العديد من الصور برفقة أبطال العمل، وكذلك برفقة بعضهما البعض في لقطات أظهرت مشاعر الحب المتبادلة بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Free Guy (@freeguymovie)

النجم الكندي، صاحب الـ 44 عاما، الذي ارتبط اسمه بفيلم "ديدبول ـ Deadpool" وتربع على عرش الإيرادات بعد تخطيه حاجز 750 مليون دولار، فيما يشاركه بطولة فيلمه الجديد Free Guy كل من تايكا وايتيتي، جودي كومر، كاميل كوستيك، أوتكرش أمبودكار، جو كيري، ومن إخراج الكندي شون ليفي.

الثنائي الأشهر في هوليوود

يعد ريان رينولدز وبليك ليفلي من أشهر ثنائيات هوليود، حيث أعلنا زواجهما عام 2012، ليحتفلا بمرور 9 سنوات على زواجهما هذا العام، والذي أثمر عن 3 أبناء، أكبرهم تبلغ من العمر 6 سنوات.

ومن المعروف أن بليك ليفلي هي الزوجة الثانية لريان رينولدز، بعد زواجه من النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون لأكثر عامين، والتي انفصل عنها في ديسمبر 2010، حيث وقعا وثيقة طلاقهما في محكمة لوس أنجلوس، بعد إصدارهما لبيان صحفي أوضحا فيه أنه بعد مناقشات طويلة ومتأنية، لبعض النقاط في حياتهما معا، قررا إنهاء زواجهما، مطالبين الجمهور باحترام خصوصيتهم وتقديرها.

الصور من حسابات النجمين الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي