أول تريلر من النسخة الجديدة من فيلم "صائدو الأشباح ـ Ghostbusters: Afterlife"..فيديو

أخيار طرح أول تريلر رسمي لفيلم Ghostbusters: Afterlife ، الإعلان يُظهر طفلين يبدو عليهما الغضب عندما نقلتهما والدتهما إلى مزرعة الجد في وسط مكان معزول بشدة، لكن سرعان ما يكتشف الأطفال عالم اصطياد الأشباح مما يؤدي إلى قلب بلدتهم رأسًا على عقب.

ذكريات الماضي تعود في Ghostbusters: Afterlife

في نهاية الإعلان، يظهر بيل موراي الذي لعب دور البطولة في فيلم Ghostbusters الأصلي لعام 1984- وهو يلتقط هاتفًا أحمر عندما يطلب الأطفال المساعدة في محاربة الشياطين.
من المقرر أن يتم عرض الفيلم في 11 نوفمبر 2021 بعد أن تم تأجيله اعتبارًا من يوليو 2020 بسبب كوفيد COVID-19.

تريلر Ghostbusters: Afterlife - الصورة من تريلر Ghostbusters: Afterlife على يوتيوب

تريلر مثير من Ghostbusters: Afterlife

يلعب بيل ودان دور أصغر في الفيلم الجديد الذي يركز على الأطفال الذين ينتهي بهم الأمر في مزرعة قديمة يبدو أنها مسكونة.. الأطفال الأبطال هم، فين وولفارد وماكين جريس، وتلعب كاري كون دور والدتهم اليائسة التي تأمل في بدء حياة جديدة. أما بول رود فيلعب دور داعم وهو مثل السيد جروبرسون.

يبدأ المقطع عندما تكون الأم في رحلة على الطريق مع أطفالها، قم تظهر وهي تخبر جروبرسون في مطعم قديم أن ابنها بخير لكنها تعاني من مشاكل مع ابنتها، ويؤكد بول هنا أنهم سيكونون جميعًا على ما يرام، ثم تظهر الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد وهي تنتقل إلى منزل قديم في الريف حيث يبدو المنزل كما لو أنه مهجور.

يبدأ سكان المدن بعد ذلك في ملاحظة حدوث تغييرات، حيث إن الأرض تهتز باستمرار، ويبدو من من الواضح أن الأشباح تريد إحداث الفوضى، ويحاول الأطفال الحصول على المساعدة  من خلال تعقب صائدي الأشباح القدامى، ولكن عندما يتصل أحدهم بالرقم المدرج لصيادي الأشباح، يلتقط رجل الهاتف الأحمر القديم ويقول إنه "مغلق".

الفيلم من تأليف جيسون ريتمان وجيل كينان، ومن المقرر عرضه في 11 نوفمبر 2021.