رسالة مبهجة ومفاجئة من ذا روك لابنتيه الصغيرتين .. بالصور

دواين جونسون ذا روك The Rock نشر صورة دافئة مع عائلته بالتزامن مع احتفالات عيد الأب في حسابه على انستجرام Instagram .

مفاجأة على منضدة المطبخ

المصارع المحترف السابق البالغ من العمر 49 عامًا، ظهر وهو يقضي بعض الوقت مع ابنتيه ياسمين وتيانا، وعمرهما خمس وثلاث سنوات.. نجم The Jungle رزق بابنتيه من زوحته لوريان هاشيان Lauren Hashian .

ذا روك كتب تعليقًا على الصورة التي جمعته بابنتيه الرقيقتين للسماح لما يقرب من 250 مليون متابع بمعرفة الانطباع الذي تركته بناته عليه وقال :"هذه الأعاصير الصغيرة من الفوضى والحب ليس لديهم فكرة عن مقدار السعادة التي منحوها لي في يوم الأب".

ثم أعطى نجم سلسلة Fast & Furious متابعيه بعض المعلومات فيما يتعلق بخطة ابنتيه له وأشار إلى أنهما فاجأتاه تمامًا، وأوضح ذا روك قائلاً: "نزلت لأحضر لهما وجبة الإفطار وكانت هذه الرسومات المفاجئة والتي صنعوها لي في انتظاري على المنضدة".

ذا روك عن ابنتيه: قلبي ممتن

وأعرب جونسون عن تقديره للأشياء الصغيرة التي تقوم بها عائلته من أجله خلال السنوات القليلة الماضية، وتابع: "يا رجل وأنت تسير في طريق الحياة هذه، تدرك أكثر فأكثر مدى أهمية هذه اللحظات من الرعاية واللطف ... تلك اللحظات تجعل قلبي ممتلئًا جدًا لما يشعر به''. .

وأختتم ذا روك كلماته بالقول: "وبالطبع استغرق الأمر 28 ثانية قبل أن يصرخوا لنتناول التوست الفرنسي !!!"...

 كان جونسون متزوجًا قبل ذلك من داني جارسيا من عام 2001 حتى عام 2008، ورزق منها بابنته سيمون ، البالغة من العمر 19 عامًا حاليًا، وتعمل الزوجة السابقة للفنان كمنتج في العديد من مشاريعه.

تم التواصل بين نجم سان أندرياس وزوجته الحالية لأول مرة بعد لقائهما في تصوير فيلمه The Game Plan وبدأت المواعدة في عام 2007.