صور كولين فاريل يثير الجدل مجددا بظهوره حافي القدمين في الشارع

كولين فاريل Colin Farrell ظهر مؤخرا حافي القدمين بينما كان ينتظر في طابور في مقهى في منطقة لوس فيليز في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا، نجم Lobster  صاحب الـ 45 عامًا، كان يسير عائداً إلى سيارته ومعه صينية عليها قهوة في يده.
 

كولين فارين حافي القدمين مرة أخرى

بدا أن كولين فاريل كان يستمتع بضوء الشمس ، مع شعر قصير و ولحية خفيفة ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها بهذا الشكل.

بدأ كولين بدايته في التلفزيون والسينما في منتصف التسعينيات ، قبل أن يحصل على دوره المتميز في فيلم Minority Report الشهير لستيفن سبيلبرغ عام 2002 بطولة توم كروز، بعد فترة وجيزة  بدأت أفلامه تتصدر شباك التذاكر ، مثل فيلم الإثارة Phone Booth في نفس العام.

في عام 2008 ، حصل فاريل على دور بارز آخر ، في crime caper In Bruges، ومنذ ذلك الحين، واصل الممثل دور البطولة في مجموعة كبيرة مت الأعمال.

كولين وأفلام جديدة كثيرة

لدى كولين مجموعة من المشاريع قيد العمل حاليًا، حيث يوجد ما لا يقل عن سبعة أعمال جديدة، وأحد أدواره القادمة الأكثر إثارة هو دور البطريق في النسخ الجديدة من أفلام باتمان..الفيلم ، الذي يحمل عنوان The Batman ، يقوم ببطولته روبرت باتينسون أيضًا في دور البطولة.

انضم إلى فاريل إلى أشرار أخرين مشهورين  مثل The Riddler، الذي سيعيده بول دانو إلى الحياة، وزوي كرافيتز في دور المرأة القطة Catwoman، بالإضافة إلى ذلك ، كولين لديه فيلم روائي طويل بعنوان "After Yang"  ، دراما / خيال علمي يستكشف كيف تتكيف الأسرة بعد الذكاء الاصطناعي. 
كما سيظهر في المسلسل التلفزيوني القادم The North Water، والذي يحدث خلال رحلة صيد الحيتان في القطب الشمالي.

حاليًا ، كولين في خضم تصوير Thirteen Lives ، وهو فيلم أخرجه رون هوارد يروي قصة الحياة الواقعية الأخيرة لمجموعة من الأولاد الصغار في تايلاند الذين وقعوا محاصرين مع مدرب كرة القدم في كهف تغمره المياه.

هذا الفيلم أيضًا من بطولة فيجو مورتنسين Viggo Mortensen و جويل إدجرتون Joel Edgerton.