فرقة BLACKPINK تحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسها وفيلم وثائقي جديد في الطريق؟

فرقة BLACKPINK بلاك بينك الكورية الجنوبية تصدرت الترند خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن الاحتفال بذكرى ترسيمها الخامسة يوم 8 أغسطس 2021، وسط حيرة وتساؤلات من الجمهور حول طريقة احتفال الفرقة بهذه المناسبة.

فرقة BLACKPINK تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسها

وكالة YG للترفيه المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الكورية الشهيرة، كشفت عن صورة شوقت بها الجمهور للاحتفال الضخم المرتقب الذي لم يعلن عنه رسميًا حتى الآن، وتم التعليق على الصورة بعبارة: "4+1 Project".

وأكدت الوكالة أنها قامت بالتخطيط أنواع مشاريع فنية مختلفة، لتلبي توقعات العديد من جمهور الفرقة الكورية، فيما تردد أن نجمات Blackpink سوف يظهرن في فيلم وثائقي جديد في شهر أغسطس بعنوان "Blackpink: The Movie"

فيلم جديد لفرقة BLACKPINK في شهر أغسطس

وسيأتي الفيلم تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لفرقة الفتيات الكورية، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في دور السينما الكورية في أغسطس المقبل وسيتم عرضه أيضًا في حوالي 100 دولة أخرى.

وسيتضمن الفيلم مقابلات مع الأعضاء جيني وجيسو وروزي وليزا لاستعادة ذكريات في رحلتهن التي استمرت خمس سنوات كمغنيات K-pop بالإضافة إلى مقتطفات من العروض السابقة التي قدموها.

cover1-BLACKPINK-Comeback-Mini-Album-March-2019

معلومات عن فرقة BLACKPINK

وتأسست فرقة BLACKPINK في 8 أغسطس عام 2016 بألبومها الفردي الأول "Square One" تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت وتتكون الفرقة من 4 عضوات هن جيسو، جيني، روزي، ليسا، ومن أشهر أغانيهم "As It's Your Last" و"Ddu-Du Ddu-Du" و"Kill This Love" و"How Do You Like That" و"Lovesick Girls".