فيلم "A Quiet Place 2" يحقق رقمًا قياسيًا في زمن كورونا ويتخطى 100 مليون دولار

فيلم A Quiet Place 2 يعود لصدارة شباك التذاكر Box Office للأسبوع الثالث على التوالي، حيث إن افتتاح فيلم "In the Heights" كان مخيبا للآمال بـ 11 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، إلا أن فيلم A Quiet Place 2 مازال يحتل الصدارة مرة أخرى.

A Quiet Place 2 ورقم قياسي جديد

فيلم In the Heights القادم من فيلم وارنر براذرز يحقق 11.4 مليون دولار من 3456 دار عرض أمريكيًا في الأيام الأربعة الأولى من إصداره، وهو أقل من التوقعات قبل نهاية الأسبوع التي أشارت إلى أن الفيلم سيصل إلى 20 مليون دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place 2 احتل الصدارة حيث حقق ما يقدر بـ 11.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة في شباك التذاكر وإجمالي ما يقرب من 109 مليون دولار محليًا.

يعد فيلم جون كراسنسكي John Krasinski أول فيلم في عصر الوباء يتجاوز 100 مليون دولار محليًا.

بعد نهاية الأسبوع الأولى انخفض فيلم A Quiet Place Part 2 بنسبة 59 في المائة في شباك التذاكر الأمريكي الأسبوع الماضي، مع العرض الثالث من سلسلة Conjuring والذي جاء في المركز الأول.

تم عرض In the Heights أيضًا على HBO Max، خدمة البث التي تملكها الشركة الأم للاستوديو WarnerMedia، على الرغم من أن الشركة لم تبلغ عن مشاهديها الرقمية.

كان الاستقبال التجاري المخيب للآمال محيرًا لأن النقاد أحبوا الفيلم، وأغدقوا عليه بعضًا من أفضل المراجعات في عصر الوباء.

علاوة على ذلك، وضعت شركة Warner Bros. ثقلًا تسويقيًا كبيرًا وراء الفيلم، وكرس المخرج جون إم تشو وميراندا قدرًا كبيرًا من الطاقة للترويج للفيلم، مما عوض حقيقة أن طاقمه كان يتألف في الغالب من نجوم غير معروفين وممثلين ناشئين.

من المحتمل أن يكون اصدار الفيلم على HBO Max قد أثر على نسبة الإقبال في دور العرض، لكن هذا ليس السبب الوحيد وراء مبيعات التذاكر الافتتاحية لـ In the Heights التي كانت تحت التوقعات.

The Conjuring يأتي رابعاً

أحدث إصدارات Warner Bros. مثل Godzilla vs. Kong و Mortal Kombat و The Conjuring: The Devil Made Me Do It لا تزال تحقق أرقام جيدة ثابتة على الرغم من تقديمها في وقت واحد على المنصات الإلكترونية.

الجديد أيضًا في دور العرض في نهاية هذا الأسبوع، وصل فيلم الرسوم المتحركة العائلي من سوني Peter Rabbit 2: The Runaway جاء في المركز الثالث حيث حقق 10.4 مليون دولار من 3346 مكانًا حتى يوم الأحد.

The Conjuring: The Devil Made Me Do it ، في عطلة نهاية الأسبوع الثانية في المسارح ، هبط إلى رقم 4 مع 10 ملايين دولار من 3237 مكانًا.

ومن بين الخمسة الأوائل فيلم "كرويلا" من إنتاج شركة ديزني. حقق فيلم 101 Dalmatians prequel ، الذي تقوم ببطولته إيما ستون في دور الشرير الخاطف للجرو ، بإيرادات 6.7 مليون دولار أخرى من 3307 موقعًا.