إيما ستون تكشف كيف تعلمت ضحكة Cruella الشريرة وسر بكائها أمام النجوم

ايما ستون Emma Stone تكشف عن سر إتقان "ضحكتها الشريرة" للشخصية الرئيسية في فيلم ديزني الجديد Cruella.

إيما ستون تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 32 عامًا، تقول إنها شعرت بالحرج الشديد من أن تقوم "بتجريب الضحكة " أمام الآخرين لدرجة أنها فعلت ذلك فقط في أكثر الأماكن خصوصية.

تقول إيما ستون لصحيفة ديلي ميرور: `` كنت في الحمام أحاول اكتشاف كيفية تحسين ضحكتي الشريرة، الأمر ليس له علاقة بكوني ممثلة".
تتابع إيما، التي فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة لها عن فيلم La La Land ، قائلة: "لم أستطع التدريب على الضحك أمام أي شخص، مثلي مثل أى شخص نتيجة لذلك قمت بكل ما عندي من ثرثرة وضحك في الحمام".

إيما ستون تكشف كيف تعلمت ضحكة Cruella الشريرة

سر البكاء أمام نجوم هوليوود

تكشف إيما خلال المقابلة أن تجربة لقاء أساطير هوليوود تركتها وهي تبكي في أكثر من مرة.

تقول إيما لصحيفة ديلي ميرور: "لدي هذه الغريزة لأتدفق في البكاء عندما أرى  شخصًا أعجبت به حقًا منذ الطفولة، لذا فقد حدث ذلك مرات عديدة".

"بكيت أمام ديان كيتون، لم أبك أمام بيل موراي لكنني ابتعدت وبكيت، وبعد ذلك كنت في المصعد لأول مرة مع لورن مايكلز واستدرت إلى زاوية المصعد وبكيت".

تتابع ستون "لم أعد أفعل ذلك كثيرًا، لكن في أوائل العشرينات من عمري، كان الأمر يربكني كثيرًا، كنت مثل الشيواوا. أنا بخير الآن".
وصفت إيما ديان كيتون بأنها "الأعظم" في خطاب ألقته قبل بضع سنوات في حدث معهد الفيلم الأمريكي لتكريم نجمة آني هول بجائزة إنجاز مدى الحياة.

عملت أيضًا مع بيل موراي في الكوميديا ​​لعام 2009 Zomebieland.

وفي مقابلتها الجديدة ، قالت إنها تمكنت من عدم البكاء عندما سلمها ليوناردو دي كابريو جائزة أفضل ممثلة أوسكار.

تقول ايما "لقد شاهدت تيتانيك سبع مرات ونصف في المسارح. وكان دي كابريو هو الحب في حياتي. كان لدي صورة موقعة له في غرفة نومي حصلت عليها في عيد ميلادي عندما كان عمري 12 عامًا"..

تقول إيما عن لحظات صعودها لاستلامها الجائزة: " كانت هذه رسميًا أكثر اللحظات سريالية في حياتي". لم أصدق ذلك".

إيما و دي كابريو ولحظة لا تنسى