الصور الأولى من استعدادات تصوير Indiana Jones 5 وسط القلق من "الأشباح" !

تم الإفراج أخيرا عن الصور الأولى من التجهيزات لتصوير النسخة الخامسة المنتظرة من السلسلة الأيقونية  Indiana Jones 5 .

تجهيزات ضخمة للفيلم

تم تحويل جزء من سكة حديد شمال يوركشاير مورز إلى مكان تصوير إنديانا جونز 5، وذلك قبل التصوير المقرر الذي سيبدأ الأسبوع المقبل، ويأتي هذا بعد تأخير طويل بسبب كوفيد 19، وفي الصور الأولى، يمكن رؤية أفراد طاقم الطائرة  وهم يعملون بالقرب من قطار بخاري .

في Indiana Jones 5  يقوم هاريسون فورد ، 78 عامًا، بدور البطولة حيث يقدم شخصية عالم الآثار المتعثر، ويشاركه البطولة مادس ميكلسن ، 55 عامًا ، وفيبي والر بريدج ، 35 عامًا، وسيبدأ التصوير على نفس امتداد المسار الذي استخدمه قبل بضعة أسابيع فقط توم كروز في فيلم Mission Impossible 7.، وفي موقع التصوير شوهد عدد من السيارات القديمة متوقفة في حقل قريب، حيث كانت شاحنة تحمل جنود، بالإضافة إلى ذلك، كانت دراجة نارية عتيقة تتميز بعربة جانبية كانت أيضًا من بين المركبات- وهي دراجة مماثلة ظهرت في النسخة الثالثة من إنديانا جونز.

السيارت في موقع تصوير Indiana Jones 5

الخوف من الأشباح

وتأتي مجموعة الصور بعد تقارير في The Sun، أن التصوير سيتم أيضًا في قلعة Bamburgh "المسكونة" الواقعة على الساحل الشمالي الشرقي لإنجلترا بالقرب من قرية Bamburgh في Northumberland.

يقال إن الطاقم " فزع"' من السيدة الوردية الشهيرة، حيث يشعر الطاقم بالقلق بشأن القلعة ويخافون من الشائعات التي تقول أن شبح السيدة الوردية التي تعود إلى العصور الوسطى وتجوب القاعات سيطاردهم.

توم كروز صور من قبل في نفس المكان

بحسب أحد المصادر لـ ديلي ميل " يبدو الأمر سخيفًا ولكن قبل أن يبدأ التصوير، تحدث البعض عن مخاوفهم من "الشبح" وبأن مكان التصوير مخيف للغاية.

يضيف المصدر :"يؤمن عدد مذهل من الطاقم حقًا بهذه الأشياء، يتردد عدد من أعضاء الفريق في الذهاب إلى الجزء الأقدم من القلعة، لقد أزعجهم هذا الأمر حقًا، وسيتعين على الفريق التغلب على مخاوفهم ، حتى لو أراد البعض تجنب أماكن معينة".

لقد شوهد هاريسون بالفعل في إنجلترا بالقرب من استوديوهات باينوود- استوديو أفلام وتليفزيون بريطاني يقع في قرية إيفر هيث في باكينجهامشير- حيث يستعد فورد لإعادة تمثيل دوره كصياد الآثار الشهير.
يقوم جيمس مانجولد بإخراج الفيلم بدلاً من ستيفن سبيلبر، فيما لا تزال تفاصيل الحبكة طي الكتمان، ومن غير الواضح الأدوار التي سيلعبها النجوم الجدد في الموسم الخامس.