تساؤلات حول وجود علاقة عاطفية بين إيرينا شايك وكاني ويست عقب انفصال الأخير عن كيم كارداشيان

كاني ويست Kanye West الزوج السابق لـ كيم كارداشيان، ادعت بعض وسائل الإعلام الأجنبية أنه يرتبط ارتباطًا رومانسيًا بعارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك irina shayk .

كاني ويست وقصة حب جديدة؟

مغني الراب البالغ من العمر 43 عامًا حاليًا في خضم قضية طلاق من زوجته كيم كارداشيان، ذلك الطلاق الذي تم الإعلان عنه في فبراير.

بحسب ديلي ميل، كتب أحد القراء على موقع DeuxMoi "كاني ويست الآن يواعد سراً إيرينا شايك الملقبة بأم طفلة برادلي كوبر''.

رد المسؤول الذي يدير موقع DeuxMoi على التلميح بالقول: "بعد مزيد من البحث في هذا، لا أعرف ما إذا كانت كلمة مواعدة هي الكلمة الصحيحة، ولكن ربما يكون هناك بعض الاهتمام هناك".

قال شخص أخر على الموقع "إيرينا وكاني بالفعل يتواعدان، على الرغم من أن الاقتران قد يبدو عشوائيًا للبعض، إلا أن إيرينا وكاني أصدقاء منذ أكثر من عقد".

لمن لا يعرف، في عام 2010 ، كانت نجمة المدرج ذات الـ 35 عام، لاعبة مميزة في فيديو كاني ويست موسيقى بعنوان West's Heaven، وارتدت شايك حينها زوجًا من أجنحة الملاك CGI.

علاقة كاني بشايك قديمة

علاقتهما قديمة

 

حدث رابط آخر بين الثنائي مؤخرًا في الشهر الماضي، حيث ارتدت إيرينا قميص DMX صممه ويست بالتعاون مع Balenciaga.

من المعروف أن إيرينا ارتبطت بشكل رومانسي مع الممثل برادلي كوبر، الذي تشاركه ابنتها ليا دي سين البالغة من العمر أربع سنوات، وبدأت إيرينا وبرادلي في رؤية بعضهما البعض في عام 2015 وتحركا سريعًا في علاقتهما، حيث رحبا بـ ليا بعد عامين من لقائهما في البداية.

على الرغم من أنه تم رصد الاثنين معًا في كثير من الأحيان في الأماكن العامة على مدار السنوات القليلة الماضية، إلا أن شراكتهما انتهت في عام 2019، وظل كوبر وشايك على علاقة جيدة، وانتقل الممثل إلى مدينة نيويورك ليكون أقرب إلى ابنته وصديقته السابقة.

قبل أن تبدأ علاقتها مع مخرج A Star Is Born ، كانت على علاقة رفيعة المستوى مع كريستيانو رونالدو لعدة سنوات، وعلى الجانب الأخر، انتهى زواج كاني من كيم كارداشيان تقريبًا في فبراير، حيث تقدمت نجمة تلفزيون الواقع بطلب الطلاق.

وقدم مغني الراب الأقوى رده على الطلاق في أوائل أبريل، حيث طلب حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأطفالهما، حيث يتشارك الزوجان المنفصلان بناتهما نورث، سبع سنوات، وتشيكاجوس ، ثلاثة أعوام، وأولاد سينت، خمسة أعوام، ومزمور، عامان.

وذكر المصدر أيضًا أنه على الرغم من أي توتر مشاع بين كيم وكاني، فإن إجراءات الطلاق تسير "بسلاسة".

برادلي كوبر وايرينا شايك قبل الانفصال