كايلي جينر تثير الشكوك بعودتها لترافيس سكوت بعد ظهورهما معاً في "ديزني لاند" .. بالفيديو

كايلي جينر Kylie Jenner وترافيس سكوت Travis Scott مع ابنتهما ستورمي Stormi  في "أسعد مكان على وجه الأرض" ... وهذه أحدث علامة على أنهما قد يكونا قد عادا كثنائي سعيد مرة أخرى.

الثلاثي في ديزني لاند

الأم الشابة الجميلة والثرية تظهر مع الأب نجم الراب وهما يصطحبان ابنتهما ستورمي في رحلة ديزني لاند، ويبدو أنهما كانا يقضيان أوقاتًا عائلية جيدة ... خاصة عندما أخذوها في رحلة "أليس في بلاد العجائب".

يبدو أن كايلي وترافيس وستورمي كانا في مدينة الملاهي مع عدد قليل من أصدقاء ستورمي- ربما بعض أبناء عمومتها - أيضًا ، وعلى الرغم من أن حارس الأمن الخاص بهم لم يبد أنه يرحب بالمعجبين الذين يصورونهم... كانت كايلي رائعة معهم.

وعلى الرغم من أن نزهة ديزني ليست جديدة بالنسبة لكايلي وترافيس - حتى بعد انفصالهما- فإن هذه الزيارة تبدو مختلفة، وتغذي التكهنات الأخيرة بأنهما عادا معًا.

كايلي تحتفل معه بيوم ميلاده

بحسب أكثر من مصدر، قام الثنائي في وقت سابق من هذا الشهر  بمواعدة جاستن بيبر و كيندال جينر وصديقها ديفين بوكر Biebers و Kendall Jenner و Devin Booker.

 قبل ذلك، طارت كايلي إلى ميامي للاحتفال بعيد ميلاد سكوت معه..و يبدو أن الأمر  أكثر من مجرد  القيام بواجبات الأبوة والأمومة المشتركة.