الصور الأولى للنجوم في حفل جوائز بافتا BAFTA 2021

حفل جوائز بافتا BAFTA 2021 انطلق اليوم وسط حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم بريانكا شوبرا وريتشارد جرانت وبيدرو باسكال وفيبي دينيفور وجيمس ماكفوي وغيرهم.

الصور الأولى للنجوم في حفل جوائز بافتا 2021

ويقام حفل جوائز بافتا BAFTA 2021 المقدمة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، بدون جمهور اليوم بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، وشهدت اللحظات الأولى من الحفل ومراسم توزيع الجوائز حضور عدد من النجوم والمرشحين وأبرزهم بريانكا شوبرا وبيدرو باسكال وجيمس ماكفوي وفيبي دينيفور وريتشارد جرانت وغيرهم.

ترشيحات جوائز بافتا 2021 في فئة الممثلين

ويتنافس في قائمة أفضل ممثلة رئيسية:" بوكي بكراي عن فيلم Rocks- رادها بلانك عن فيلم The Forty-Year-Old Version- فانيسا كيربي عن فيلم Pieces of a Woman- فرانسيس مكدورماند عن فيلم Nomadland- وونمي موساكو عن فيلم His House- و ألفري وودارد عن فيلم  Clemency"، وفي قائمة أفضل ممثل رئيسي يتنافس:"ريز أحمد  عن فيلم Sound of Metal - تشادويك بوسمان عن فيلم Ma Rainey's Black Bottom - قاع ما ريني الأسود- السير أنتوني هوبكنز عن فيلم The Father - مادس ميكلسن عن فيلم - Another Round - طاهر رحيم عن فيلم The Mauritanian".

حفل جوائز بافتا 2021

وفي قائمة أفضل ممثلة مساعدة:" نعمة الجار عن فيلم Calm With Horses - كوسار علي عن فيلم Rocks - ماريا باكالوفا عن Borat Subsequent Moviefilm - دومينيك فيشباك عن فيلم Judas and the Black Messiah - أشلي ماديكوي عن فيلم  County Lines - يوه جونغ يون عن فيلم Minari"، وفي قائمة أفضل ممثل مساعد:" دانيال كالويا عن فيلم Judas and the Black Messiah - باري كيوجان عن فيلم Calm With Horses - آلان كيم عن فيلم Minari - ليزلي أودوم جونيور عن فيلم One Night In Miami - كلارك بيترز عن فيلم Da 5 Bloods - بول راسي عن فيلم Sound of Metal".

وتضم قائمة المخرجين لجوائز بافتا 20210: توماس فينتربيرغ عن فيلم Another Round - شانون ميرفي عن فيلم Babyteeth - لي إسحاق تشونغ عن فيلم Minari - كلوي تشاو عن فيلم Nomadland - ياسميلة شعباني عن فيلم Quo Vadis, Aida? - سارة غافرون عن فيلم Rocks"، وتتنافس أفلام:" Onward- Soul- Wolfwalkers" في قائمة أفضل أفلام رسوم متحركة، وفي فئة الأفلام غير الناطقة بالإنجليزية:" Another Round- Dear Comrades!- Les Misérables- - Quo Vadis, Aida?- Minari".