جينيفر لوبيز تظهر بدون خاتم خطوبتها من أليكس روديجيز .. بالصور

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تنشر سلسلة من اللقطات المميزة لها في حسابها على الإنستجرام يوم السبت خلال فترة استراحة من تصوير فيلمها  القادم من Shotgun.

خاتم الخطبة الذي لم ترتديه جينيفر

هل انفصلت جينيفر عن رودريجيز؟

الفتاة البالغة من العمر 51 عامًا، والموجودة حاليًا في جمهورية الدومينيكان، شوهدت وهي تسترخي على درج قبل أن تلتقط الصور في المقعد الخلفي لسيارة دفع رباعي.

بعد وقت قصير من مشاركتها الصور، سارع معجبو لوبيز إلى الإشارة إلى أنها لم تكن ترتدي خاتم خطوبتها في اللقطات، مما أدى إلى تكهنات حول حالة علاقتها بخطيبها، أليكس رودريغيز.

وبدت لوبيز في الصور وهي ترتدي العديد من الأساور والقلائد بالإضافة إلى خاتم واحد في يدها اليمنى.

وظهرت مغنية The On The Floor بشعرها الفاتن الأشقر والبني الذي كان يتدلى على كتفيها في جميع صورها.

تأتي صور لوبيز خلال فترة مضطربة في حياتها الشخصية، حيث كانت تتعامل مع فضيحة تتعلق بإخلاص خطيبها البالغ من العمر 45 عامًا.

أعلن الثنائي عن خطوبتهما لأول مرة في مارس من عام 2019، عندما قدم الرياضي لشريكته خاتمًا بقيمة مليون دولار.

جينيفر لوبيز تظهر بدون خاتم خطوبتها من أليكس روديجيز في صورها الأخيرة

مزاعم الخيانة من ماديسون ليكروي

في فبراير، زعمت ماديسون ليكروي Madison LeCroy نجمة برنامج Southern Charm أن نجم البيسبول كان يرسل رسائل خاصة وأنهم تحدثا عبر الهاتف، لكنهم نفيا اي لقاء بينهما.

كما أوضحت نجمة تلفزيون الواقع أن مراسلاتها مع الرياضي كانت غير منتظمة وأنها لم تكن تنوي أبدًا طرح أي شيء جاد بينهما.

بعد فترة وجيزة، ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن لوبيز ورودريجيز قررا إنهاء خطبتها نتيجة للفضيحة التي أثارها تأكيد ليكروي.

على وجه التحديد، قال مصدر لـ Page Six إن الاثنين كانا يقضيان وقتًا بعيدًا عن بعضهما وسط مزاعم الخيانة، مشيرًا إلى أن رودريغيز كان "في ميامي يستعد لموسم البيسبول ، بينما هي تصور فيلمها في جمهورية الدومينيكان."

يبدو أن الثنائي قد عملا على تسوية الأمور بينهما على انفراد ، حيث لم يعلقوا علنًا على الوضع ولم يعلنا أي إعلان بشأن فسخ خطوبتهما.

ومع ذلك ، لم تعرض الأيقونة أى صور لشريكها في أي من مشاركاتها الأخيرة على انستجرام Instagram ، وكانت آخر مرة ظهر في صورها في فبراير.

جينيفر لوبيز تظهر بدون خاتم خطوبتها من أليكس روديجيز