صور داكوتا جونسون تُثير حيرة الجمهور بعد ظهورها بخاتم خطوبة.. هل ارتبطت رسميًا بكريس مارتن؟

داكوتا جونسون تواصل بشكل غير مباشر إثارة شائعات حول خطوبتها من كريس مارتن عندما ظهرت يوم الجمعة خلال رحلة في ماليبو، كاليفورنيا.

داكوتا جونسون ترتدي خاتم من الزمرد

الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا، والتي تنخرط في علاقة مع الموسيقي كريس مارتن منذ أربع سنوات تقريبًا، شوهدت وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الزمرد في إصبعها الأيسر.

قطعة المجوهرات المذهلة كانت تومض في يد جونسون، بينما كانت تسير عائدة إلى سيارتها المتوقفة، وتألقت داكوتا بإطلالة ريترو أنيقة في التنزه، حيث ارتدت بنطال جينز من قماش الدنيم وحذاء رياضي من أديداس بظلال من اللون العنابي.

شوهدت ابنة ميلاني جريفيث ودون جونسون وهي تخرج من سوبر ماركت ومعها كيس ورقي مليء بمواد البقالة ومرتدية الخاتم الجديد.

داكوتا جونسون وكريس مارتن

كما شوهدت نجمة Fifty Shades of Grey لاحقًا وهي تضخ الغاز في سيارتها، وظلت داكوتا ونجم فريق كولدبلاي سويًا لمدة أربع سنوات على الأقل، منذ أن شوهدوا في عشاء سوشي في لوس أنجلوس في عام 2017.

وبينما ظل الثنائي يتكتمان نسبيًا بشأن علاقتهما، شوهدت نجمة Suspiria مؤخرًا وهي تزور منزل ماليبو Malibu الذي انتقلت إليه مع مارتن، 44 عامًا.

كريس لديه طفلان من زوجته السابقة غوينيث بالترو- ابنة آبل، 16 عامًا ، وابن موسى، 14 عامًا، هو والحائزة على جائزة الأوسكا، 48 عامًا، كانا متزوجين من عام 2013 حتى عام 2016 ، عندما انفصلا عن بعضهما البعض.

داكوتا، من جانبها، كانت في السابق تربطها قصة حب بالموسيقي نوح غيرش والممثل جوردان ماسترسون، وتعمل داكوتا حاليًا على تصوير فيلم جديد عن السيرة الذاتية بعنوان هل أنا بخير Am i Ok؟