توم هانكس يجتمع مع المخرج ستيفن سبيلبرج في مسلسل Masters of the Air

توم هانكس والمخرج ستيفن سبيلبرغ يعملان حاليا على تصوير المسلسل القصير الجديد Masters of the Air  في قاعدة عسكرية سابقة في أوكسفوردشاير.

دراما حربية بتكايف ضخمة

تستند دراما الحرب الجديدة إلى مهام عمل القوة الجوية الثامنة للقوات الجوية للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يتضمن المسلسل تسع حلقات وتبلغ ميزانيته 200 مليون جنيه إسترليني.

كما يتردد أن العمل ذات الميزانية الكبيرة سيتم تصويره في المنطقة نفسها خلال التسعة أشهر المقبلة وسيتم إصداره بواسطة AppleTV + في أوائل عام 2022.
أما بطولة Masters of the Air فيشارك بها إلى جانب هانكس، كل من، أوستن بتلر وكالوم تورنر وأنتوني بويل.

توم هانكس

الجيران يشتكون

ورد أن مشروع توم هانكس وستيفن سبيلبرغ الجديد أثار شكاوى ضوضاء من جيران في موقع التصوير .ووفقًا لصحيفة ذا صن ، فقد اشتكى الجيران في أبينجدون وشيبون المجاورتين لمسؤولي المجلس المحلي من التصوير الذي يعيد إنشاء قاعدة للقوات الجوية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية.

وقال مصدر: `` بالنسبة لكثير من السكان، هذا هو الشيء الأكثر إثارة الذي حدث منذ وقت طويل، لكن بالنسبة لبعض الناس القريبين جدًا  إنه كابوس حقيقي".
ويتابع المصدر" إعادة إحيلء أجواء الحرب العالمية الثانية ليس من النوع الذي يريد أي شخص رؤيته بينما ينظرون من نوافذهم في قرية ريفية صغيرة تمامًا".

شوهد توم مؤخرًا في الفيلم المميز  News of the World التي تلقت تعليقات إيجابية من النقاد.

كما أن الممثل من المقرر أن يلعب دور العقيد توم باركر في مشروع إلفيس بريسلي لباز لورمان والذي هو قيد الإنتاج حاليًا.

توم في فيلم News of the world