أبرز لقطات حفل جرامي 2021..عروض مبهرة لدوا ليبا وبيلي إيليش وعدد جوائز قياسي لبيونسيه

حفل توزيع جوائز جرامي 2021 شهد عدة لحظات ولقطات مميزة، ومنها تقديم بيلي إيليش وتايلور سويفت ودوا ليبا وغيرهم لعروض غنائية واستعراضية مبهرة، بالإضافة إلى تحطيم بيونسيه لرقم قياسي في عدد الجوائز.

عروض غنائية لتايلور سويفت ودوا ليبا وبيلي إيليش وbts في جرامي

وشهد حفل توزيع جوائز جرامي 2021، عدة مشاركات من النجوم بعروض غنائية واستعراضية، خاصة النجوم الفائزين بالجوائز، وأبرزهم بيلي إيليش التي قدمت عرض مبهر لأغنيتها " Everything I Wanted"، بالإضافة إلى افتتاح المغني هاري ستايلز للحفل بأغنيته “Watermelon Sugar".

واستمرت العروض الغنائية في حفل جرامي 2021، بأداء تايلور سويفت لعرض ملفت لأغنيتها Folklore، مع تقديمها لوحات بصرية بجانب أدائها الغنائي، وكذلك دوا ليبا التي قدمت أداء غنائي واستعراضي مميز في الحفل، بالإضافة إلى برونو مارس وميجان ذا ستاليون وغيرهم.

إطلالات ملفتة لبيلي إيليش وتايلور سويفت

ولاقت إطلالات بعض النجمات في حفل جوائز جرامي 2021، على تفاعل الجمهور على مواقع التواصل بسبب تميزها وغرابتها خاصة بيلي إيليش والتي اعتادت على مفاجأة الجمهور بإختيار إطلالاتها غير المتوقعة، وظهرت مرتدية الكمامة في بداية الحفل، ونفس الأمر لتايلور سويفت والتي لاقت اطلالتها الاعجاب في الحفل وكذلك بيونسيه.

بيونسيه تحقق رقم قياسي في جرامي 2021

وكسرت النجمة بيونسيه الرقم القياسي في حفل جوائز جرامي 2021، حيث فازت بجائزة أفضل أغنية راب "savage" مع ميجان ذا ستاليون، وفازت بيونسيه بجائزة أفضل أداء "آر أند بي" عن فيلم "Black Parade"، مما جعلها تحطم الرقم القياسي في عدد جوائز جرامي الحاصلة عليها، وأصبحت الفنانة الأكثر حصولاً على جائزة جرامي بإجمالي 28 جائزة.

كما حققت في الحفل ليدي جاجا وأريانا جراندي رقم قياسي بالجائزة، كأول ثنائي نسائي يحصل على الجائزة في فئة أفضل دويتو عن أغنية "Rain on Me" ، ومن أبرز جوائز جرامي 2021 حصول ميجان ذا ستاليون على جائزة أفضل فنانة جديدة، وحصول أغنية Everything I Wanted لبيلي إيليش على جائزة تسجيل العام، وحصول ألبوم Folklore لتايلور سويفت على جائزة ألبوم العام.