فوز روبرت داوني جونيور بجائزة التمثيل في حفل Kids' Choice Awards

Iron Man أو الرجل الحديدي، هو اللقب الأكثر انتشارا للنجم روبرت داوني دونيور Robert Downey Jr ، حيث فاز الممثل المحبوب مؤخرا بجائزة جديدة.

روبرت يفوز عن فيلم Dolittle

يوم السبت، تم تكريم روبرت داوني جونيور عن أدائه في فيلم Dolittle في حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال Kids' Choice Awards، كجزء من حفل توزيع الجوائز الافتراضي.

حصل الممثل ، البالغ من العمر 55 عامًا ، على جائزة أفضل ممثل في الفيلم في الحدث الذي ترعاه Nickelodeon، وقال روبرت خلال تعليقه على الجائزة: " بسبب Nickelodeon و يونيفرسال Universal وزوجتي سوزان داوني وجميع الأطفال الذين شاهدوا دوليتل وصوتوا.. جاءهذه الجائزة ".

يضيف داوني " بصراحة ، أنا مندهش من الطريقة التي تعاملتم بها معي أيها الشباب خلال الأشهر الماضية بمثل هذه الشجاعة والمرونة، أعتقد أن أمامكم أيام جميلة، وأنا فخور بصدق أن أساهم في الترفيه عنكم''..

روبرت داوني يمزح مع الحضور

بعد لحظات، شكر روبرت المصمم جورجيو أرماني لإقراضه البدلة التي كان يرتديها... والتي سرعان ما أصبحت مغطاة باللون الأخضر اللزج.

روبرت داوني جونيور:أشكركم من أعماق قلبي الأخضر

نشر داوني جونيور لقطة من الحدث، بطريقة مرحة، وعلقبالقول: "حقًا ، يا له من شرف الفوز بـ KidsChoiceAwards" وجائزة "ممثل الفيلم المفضل" ... لكن لا شيء من هذا ممكن حقًا بدون أي منكم، أشكركم من أعماق قلبي الأخضر النحيل!

تم تقديم الجائزة لروبرت من قبل تيفاني هاديش، حيث تغلب على زملائه المرشحين جيم كاري، كريس باين، آدم ساندلر، لين مانويل ميراندا وويل فيريل.

من بين النجوم الذين حضروا السجادة الحمراء السنوية الرابعة والثلاثين لتوزيع جوائز اختيار الأطفال السنوية ليلة السبت، هيلي بيبر وجال جادوت.

قام كينان طومسون بتقديم الحفل الذي شهد عروضاً كثيرة منها فقرة للنجم جاستن بيبر.