ملكة بريطانيا تزيح هاري من ولاية العرش


اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لإزاحة الأمير هاري من خط ولاية العرش البريطاني، بسبب غضبها من تصريحاته المثيرة للجدل عن العائلة المالكة خلال مقابلته التلفزيونية الحصرية مع أوبرا وينفري.

شائعات المشاهير في أسبوع

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle يحصلان على 500 مليون دولار من مقابلتهما الحصرية مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey

ميغان وهاري

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تلقي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس لأموال وعقود تجارية مربحة بقيمة 500 مليون دولار في مقابل الظهور في مقابلة تلفزيونية حصرية مع أوبرا وينفري، المجلة تحدثت أيضا عن أن المال لم يكن هدف ميغان وهاري الوحيد من المقابلة وإنما الانتقام من العائلة المالكة والتسبب بأكبر قدر ممكن من الحرج للعائلة المالكة والقصر الملكي بسبب إساءتهم لمعاملة هاري وميغان على حد وصف المجلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صح لما تردد عن حصول الأمير هاري وزوجته عن أموال أو صفقات تجارية بقيمة 500 مليون دولار في مقابل مقابلتهما التلفزيونية الحصرية مع أوبرا وينفري.

 

زواج ريس ويذرسبون Reese Witherspoon وجيم توث Jim Toth مهدد بالانتهاء بسبب شهرتها وثرائها

ريس ويذرسبون وجيم توث

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن أن زواج ريس ويذرسبون وجيم توث مهدد بالانتهاء بسبب قلق الأخير من تزايد شهرة ونجاح وثراء زوجته في الوقت الذي شهدت فيه أعماله واستثماراته تراجع كبير في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، وبحسب ما نشرته المجلة فإن ريس بذلت قصار جهدها لإنقاذ زواجهما الذي استمر لما يزيد عن 10 أعوام إلا أن زواجها جيم أخبرها صراحة برغبته في إنهاء زواجهما ورغبته في الابتعاد عن حياة الشهرة والأضواء

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين ريس ويذرسبون وزوجها جيم توث بسبب شهرتها وثرائها أو ما تردد عن أن زواجهما مهدد بالانتهاء.

 

نيكول كيدمان Nicole Kidman ترغب في إبعاد ريتا أورا Rita Ora عن حياة كيث إربان Keith Urban

نيكول كيدمان وزوجها

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق وانزعاج نيكول كيدمان من عمل زوجها كيث إربان إلى جانب ريتا أورا في النسخة الأسترالية من برنامج مسابقات الغناء الشهير The Voice، وطبقا لما نشرته المجلة فإن نيكول تشعر بالغيرة والقلق من علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين زوجها كيث والمغنية البريطانية الشهير ريتا أورا وتخشى أن تتحول إلى علاقة حب تهدد زواجها إذا ما استمر كيث وريتا في قضاء المزيد من الوقت معا لدواعي العمل، وهو ما دفعها إلى محاول العمل في الخفاء على إبعاد ريتا عن حياة كيث.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق نيكول كيدمان من عمل زوجها مع ريتا أورا أو رغبتها في إبعاد الأخيرة عن حياتهما.

 

كيم كارداشيان Kim Kardashian تحتفل بطلاقها من كاني ويست Kanye West

كيم كارداشيان و كاني ويست

نشرت مجلة Heat تقرير تحدثت فيه عن احتفال كيم كارداشيان بطلاقها من كاني ويست، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيم شعرت بالكثير من السعادة والارتياح بانتهاء زواجها من كاني بعد سنوات من المعاناة من التوتر والضغوط خلال ذلك الزواج وهو ما جعلها تقرر الاحتفال بطلاقها من كاني في حفل غير معلن أقيم في منتجع سياحي فخم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن استضافة كيم كارداشيان لحفل في منتجع فخم للاحتفال بطلاقها من كاني ويست.

 

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II تخطط لإزاحة الأمير هاري عن خط ولاية العرش البريطاني

ملكة بريطانيا والأمير هاري

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لإزاحة حفيدها الأمير هاري وترتيبه السادس في ولاية العرش البريطاني، عن خط ولاية العرش البريطاني بسبب مقابلته التلفزيونية مع أوبرا وينفري، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الملكة شعرت بغضب عارم من تصريحات هاري خلال المقابلة والتي تحدث فيها عن معاناة زوجته من العنصرية بسبب أصولها الإفريقية من أفراد في العائلة المالكة وعن شعوره بخيبة الأمل بسبب تخلي العائلة المالكة عنه، وهو ما جعلها تقرر نفيه إلى الأبد من العائلة المالكة وإزاحته عن خط ولاية العرش البريطاني.

موقع Gossip Cop نقل مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الملكة لإزاحة حفيدها الأمير هاري من خط ولاية العرش البريطاني.