J-Hope نجم BTS يتصدر الترند تزامنًا مع احتفاله بالذكرى الثالثة لأول ألبوم منفرد له .. فيديو

J-Hope أو hobi كما يحب أن يطلق عليه جمهوره، هو أحد أبرز نجوم فرقة BTS، الذين نالوا شهرة واسعة منذ تأسيس الفرقة الشهيرة، وتصدر اسم المطرب الكوري، منصات البحث في الساعات الماضية، بعدما طرح مؤخرًا نسخة جديدة من أغنية "Blue Side"، تزامنًا مع الذكرى الثالثة لأول ألبوم موسيقي منفرد له "Hope World".

J-Hope يتصدر الترند بأغنية "Blue Side"

 "Blue Side" عبارة عن أغنية تم تضمينها كمزيج من أغاني ألبوم جايهوب الذي طرحه عام 2018، ولكن مع كلمات وألحان محدثة، واستطاعت الأغنية أن تصل إلى ما يقرب لـ7 ملايين ونصف مليون مشاهدة تقريبًا في أيام قليلة منذ طرحها على يوتيوب.

كواليس طرح أغنية "Blue Side" 

وكان جايهوب قد صرح تزامنًا مع طرح الأغنية، بأنه يفتقد تلك الأيام وقال: "أحيانًا أفتقد تلك الأيام.. ربما كانت موسيقى صبي بريء كتب الموسيقى بشكل طفولي كما يراها مناسبة".

كذلك كان أول ألبوم منفرد لـ J-Hope قد صعد إلى رقم 38 على قائمة Billboard 200، وهي أعلى مرتبة حققها فنان K-pop منفردا في ذلك الوقت.

في سياق آخر أعلن منظمو حفل توزيع جوائز غرامي المقبل بأن فرقة البوب الكوري BTS، من المقرر أن تقدم عرضا في الحدث الذي يعد أكبر حدث موسيقي في الولايات المتحدة الأمريكية.

J-Hope accidentally reveals his secret crush! | YAAY K-POP

فرقة BTS في حفل غرامي 2021

وأعلنت الأكاديمية عن قائمة الفنانين المشاركين في حدث جوائز الغرامي رقم 63، وجاءت الفرقة الكورية من بين 22 موسيقيا على القائمة، ومنهم دوا ليبا وردوي ريتش وتايلور سويفت وكاردي بي وبيلي إيليش وميغان ذا ستاليون وبوست مالون، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فنان كوري في الغرامي كمرشح لأحد الجوائز. وترشحت الفرقة لجائزة أفضل أداء ثنائي/ جماعي.

وقد ظهر أفراد الفرقة في عام 2019 لأول مرة في حفل الغرامي كمقدمين للحدث، وانضموا إلى مغني الراب الامريكي ليل ناز إكس Lil Nas X في تقديم أغنيته الشهيرة "أولد تاون رود" بجمل من أغنيتهم "Seoul Town Road".