مايكل فاسبندر مرشح لبطولة The Killer مع ديفيد فينشر مخرج The Fight Club

من صاحب أفلام Se7en ، The Game و Fight Club ، الجمهور على موعد مع فيلم The Killer من بطولة مايكل فاسبندر، حيث سيبدأ التصوير قبل نهاية العام، بحسب مصادر لصحيفة The Hollywood Reporter.

براد بيت كان مرشحا للبطولة

ارتبط اسم ديفيد فينشر بـ Killer منذ عام 2007 على الأقل ، عندما تم إنشاء المشروع ، وهو مقتبس من الرواية الفرنسية المصورة للكاتب أليكسيس نولنت ، تحت اسم MATZ، وكان الكاتب أندرو كيفن ووكر،  الذي تعاون مع فينشرفي Se7en ، The Game و Fight Club، المرشح لتحويلها إلى السينما، و براد بيت، الذي عمل مع فينشر في العديد من الأفلام بما في ذلك Se7en ، كان من المفترض أن يقوم ببطولة الفيلم عندما كان في مراحله الأولى في 2007.

المحادثات جارية

في الفترة الأخيرة وبعد توقف المشروع تعاقدت عليه  نتفلكس، وبينما كان هناك 6 سنوات كاملة بين أخر فيلمين لفينشر وهما ، Gone Girl لعام 2014 وفيلم Mank العام الماضي ، تقول المصادر أن هذا الفيلم يتحرك بسرعة ليبدأ تصويره في بداية سبتمبر، حيث أخبرت العديد من المصادر THR أن المحادثات جارية بين فاسبندر و نتفلكيس، سيلعب فاسبندر دور قاتل يبدأ في الانهيار النفسي حينما يستيقظ ضميره في الوقت الذي يستمر عملائه في المطالبة بخدماته.

آخر مرة لعب فاسبندر دور البطولة كانت في X-Men: Dark Phoenix، أما فيلم فينشر الأخير Mank فهو مرشح رئيسي في موسم الجوائز، منها ستة ترشيحات لجائزة غولدن غلوب ، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج.