ماندي مور تستقبل طفلها الأول من زوجها تايلور جولدسميث

ماندي مور Mandy Moore تسنقبل طفلها الأول من زوجها تايلور جولدسميث، حيث نشرت ممثلة This Is Us الخبر عبر حسابها على إنستجرام Instagram.

 

الجميلة البالغة من العمر 36 عامًا، تقول في منشور ها: "جاس هنا، فتانا الجميل... أغسطس هاريسون جولدسميث.د، لقد كان دقيقًا ووصل في الموعد المحدد ، مما أسعد والديه كثيرًا".

وأضافت نجمة Princess Diaries: "لقد كنا مستعدين للوقوع في الحب بكل أنواع الطرق الجديدة تمامًا، لكن ذلك يتجاوز أي شيء يمكن أن نتخيله على الإطلاق".

قبل ثلاثة أسابيع قالت ماندي إن "خطة الولادة" تغيرت بعد أن اكتشفت أنها تعاني من انخفاض في عدد الصفائح الدموية، كان عليها "للأسف" أن تغير الخطط التي وضعتها لتضع طفلها، بعد أن كشف الفحص الروتيني أن عدد الصفائح الدموية لديها "انخفض بشكل كبير".

لم تكشف عن أي معلومات إضافية حول عدد الصفائح الدموية لديها ، فقد يشير العدد المنخفض جدًا في بعض الأحيان إلى وجود مشكلة في الحمل ، بما في ذلك المضاعفات النادرة لتسمم الحمل – وهي حالة تسبب ارتفاع ضغط الدم ويمكن أن تكون خطيرة إذا لم تكن كذلك عولجت – في أواخر الحمل.

في يناير ، قالت مور إنها "مستعدة تمامًا لإجراء عملية جراحية" من أجل إنجاب طفل. ولم تكن رحلة الحمل سهلة للزوجين.

اعترفت ماندي سابقًا بأنها شعرت بأنها محظوظة لأنها حملت خلال جائحة فيروس كورونا لأنها كانت تعاني من غثيان الصباح السيء لكنها كانت قادرة على التعامل مع الآثار الجانبية للحمل لأنها كانت في المنزل ولا تعمل.

كانت مور قد كشفت في سبتمبر أنها تنتظر طفلاً رضيعًا هي وجولدسميث.

شاركت نجمة Tangled أيضًا العديد من الصور المبتسمة في Instagram Story منها صورة وهي ترتدي فستانًا بنيًا جميلًا محبوكا بياقة مدورة.

كانت ماندي تضع مكياج كامل وكان شعرها البني ينسدل حول كتفيها.

كما نشرت الممثلة بعض الصور للحضانة التي يتم إنشاؤها حاليًا في منزلها.