ريجي جان بيج نجم مسلسل Bridgerton يعيش قصة حب مع لاعبة كرة قدم.. بالصور

 ريجي جان بيج  Regé-Jean Page نجم مسلسل Bridgerton ، العمل الرومانسي الذي عرضته نتفليكس وحقق نجاحا كبيرا، على ما يبدو أنه يعيش قصة حب، حيث شوهد وهو يعانق صديقته، وذلك قبل أن يستقل رحلة من مسقط رأسه في لندن، كان معجبو دراما نتفليكس Netflix قد تداولوا تديونات عدة للتعبير 

من هي حبيبة بطل مسلسل Bridgerton؟

وشوهد الأسبوع الماضي وهو يعانق الكاتبة ولاعبة كرة القدم إميلي براون، وذلك في شارع قريب من المنزل الذي تبلغ تكلفته 800 ألف جنيه إسترليني الذي يشتركان فيه في شمال لندن، وكان ريجي يرتدي معطفاً أسود ووشاحا أخضر وكان منسجما مع حبيبته البالغة من العمر 30 عاماً ، حيث كانت ترتدي معطف أزرق مبطن وأحذية بيضاء و آيس كاب انسدلت من أسفله خصلات شعرها الأشقر ، وتلعب إميلي في فريق إف بي بي ووريورز جنوب غرب لندن.

وبعد فترة وجيزة معا، صعد بيج إلى سيارة يقودها سائق غيره، حيث يبدو أنه سوف سافر إلى نيويورك لمهمة تصوير أخرى.

ولد ريجي  في لندن لكنه نشأ في زيمبابوي، وكان أول ظهور تلفزيوني له في عام 2004، لكنه لم يكن قد حقق نجاحًا كبيرًا إلا في السنوات الأخيرة - أولاً في المسلسل الأمريكي القصير Roots ، ثم في الدراما الأمريكية For The People، ومع ذلك ، فإن تجسيده لدور سايمون باسيت Simon Basset في Bridgerton لم يجتذب فقط سلسلة من الترشيحات لجوائز التلفزيون ولكن اجتذب ملايين من المعجبين حوله - كما أنه يتم حاليا الإعداد لموسمه الثاني.

اشترى الثنائي منزلهما معًا في فبراير من العام الماضي، بعد بضعة أشهر من انتهاء تصوير Bridgerton، وقبل علاقتها مع ريجي بيج ، واعدت براو ن جاك بادو، مدرب كرة قدم، ويصفها الزملاء على موقع LinkedIn بأنها امرأة ذكية.

حتى الآن غير معروف هوية المرأة

هل كانت هناك قصة حبي بين نجمي Bridgerton؟

منذ فترة قريبة، رد بيج بشكل غير مباشر على الشائعات التي تفيد بأنه يعيش قصة حب مع شريكته في بطولة المسلسل فيبي دينيفور، حيث قال بيج في مقابلة مع Access Hollywood: "أعتقد أن كل ما تحتاج إلى معرفته عن تلك الشائعات موجود على الكاميرا، السبب في تلك الشائعات هو أننا قدمنا المشاهد بشكل جميل للغاية"، وتابع بيج ، "كل الشرارات انطلقت من النصوص الجميلة التي تم تسليمها لنا".

ساعدت المشاهد المليئة بالحيوية في العرض على تحويل المسلسل الرومانسي إلى المسلسل الأصلي الأكثر مشاهدة على نتفليكس Netflix.

مسلسل "بريدجيرتون" قدم استنادًا إلى سلسلة روايات جوليا كوين الأكثر مبيعًا، بواسطة كريس فان دوسن وإنتاج شوندا ريمس ، وتدور أحداثه في عالم ريجنسي لندن التنافسي خلال مواسم احتفالية من أجل افلوز بشريك حياة مثالي.

من ناحية أخرى، كشف ريجي جان بيج عن رغبته في لعب دور العميل الاكثر شهرة جيمس بوند، حيث أن فيلم No Time To Die سيكون الأخير في مشوار دانيال كريج، وبالفعل ارتفعت أسهم ريجي بعد نجاحه الكبير في Bridgerton.